X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ربة منزل سقطت من الطابق الخامس: "اتخانقت مع صاحبتي"

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 01:39 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية فاطمة طارق
 
استمعت نيابة جنوب القاهرة، لأقوال ربة منزل سقطت من الطابق الخامس، بعدما اختل توازنها أثناء قيامها بنشر سجادة في بلكونة شقتها بمنطقة المقطم.

وقالت "غ. ه"، المجني عليها للنيابة أنها كانت تقوم بأعمال التنظيف المنزلية، ولحظة دخولها البلكونة أختل توازنها فجأة وسقطت من الطابق الخامس وأضافت إن العناية الالهية أنقذتها من موت محقق.

وأضافت أن سبب تشتت أنتباهها حدوث مشاجرة هاتفية بينها وبين صديقتها المقربة قبل وقوع الحادث بـ5 دقائق.

سقوط ربة منزل من الطابق الخامس في المقطم


وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من قسم شرطة المقطم بسقوط سيدة من أعلى عقار واصابتها.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام ربة منزل بنشر سجادة اختل توازنها، وسقطت من الطابق الخامس، وتم نقلها في حالة حرجة إلى المستشفى وبإجراء التحريات دلت على عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات