X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
إنبى 2006 يهزم القومى بثلاثية في دوري القاهرة "ضيافة مصر للطيران" تشارك في توزيع جوائز أمم أفريقيا "مصر للطيران" الناقل الرسمي لمنتدي أفريقيا 2019 "ريـال مدريد" يختتم تدريباته للقاء "سوسيداد" بمشاركة بيل ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقيف المعارض الجزائري كريم طابو

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 02:36 ص
الجزائري كريم طابو الجزائري كريم طابو وكالات
 
أعلن الحزب الديمقراطي الاجتماعي المعارض في الجزائر ليل الأربعاء عن توقيف زعيمه الشاب كريم طابو.

وبحسب صحيفة "إرم نيوز" تم إيقاف كريم طابو، الذي كان يتجول في العاصمة الجزائر بعد أن اقترب منه أشخاص أبلغوه أنهم من جهة أمنية وطلبوا منه مرافقتهم.

وتضمن بيان الحزب أن طابو تواصل مع عائلته بعد ساعتين من التوقيف، وأفاد أنه ما يزال مع ”عناصر الأمن“، وطلب منهم إبلاغ الرأي العام أنه لم يظهر مستجد بحلول الليل“.

معارض جزائري: البلاد في حاجة لرحيل النظام وليس لدستور جديد

وتابع بيان الحزب الديمقراطي الاجتماعي أن ساعات طويلة انقضت دون أن يعرف الحزب وعائلة طابو مكان تواجد المعارض الشرس للنظام.

وصرح عبد الغني بادي محامي طابو أن الغموض لا يزال يلف القضية، متسائلًا عن سبب توقيف طابو وطبيعة الجهة الأمنية التي تعتقله.

ويخشى أتباع طابو أن يستمر التوقيف لفترة طويلة تحت طائلة تهم سيتم تحريكها تجاه القيادي السابق في جبهة القوى الاشتراكية أقدم حزب في البلاد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات