X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
المراغى وموبوجا يبحثان تفعيل نشاط اتحاد عمال النقل بدول حوض النيل مقال جديد لوزير الأوقاف بشأن «العِلم النسبي» المنتخب الأوليمبي يخوض وديتى أكتوبر بإستاد القاهرة اخبار ماسبيرو.. ذكرى وفاة فايزة أحمد في صوت العرب الليلة خالد حنفي: إنشاء غرفة عربية ماليزية لتعظيم التعاون الاقتصادي   مسابقة لعمل تصميمات عصرية مصرية لمعرض "كريتيڤ إيچيبت" بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الحركة الوطنية التموين: الانتهاء من تطوير المكاتب التموينية خلال 3 سنوات ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد المخدرة بقصد الاتجار في السلام ضبط سائق نصب على المواطنين واستولى على أموالهم في المنوفية ضبط مصنع لتصنيع البخور من مواد مجهولة المصدر بـ 15 مايو الصور الأولى لفيلم الرعب والإثارة الجديد «The Grudge» وزير النقل يتفقد أعمال تطوير كوبريين بـ1.2 مليار جنيه بالقليوبية ضبط موظف ونجله جمعا مليونا و500 ألف جنيه من المواطنين بالإسكندرية ضبط شخصين نصبا على صاحب شركة بزعم العثور على أحد أقاربه بالإسماعيلية بالأسماء.. إحالة 15 مسئولًا بمستشفى الزاوية العام للمحاكمة (مستندات) القبض على عاطلين بحوزتهما سيارة مسروقة في المرج القبض على عاطل بحوزته إستروكس وحشيش في النزهة مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري صفط اللبن (فيديو)

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:41 م
أحمد سلامة
 
حصلت «فيتو» على فيديو يوضح لحظة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن، الذي أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وهم «فهد عبد الباسط عبد الفتاح 21 سنة، وأحمد يحيي صلاح 30 سنة، وحلمي محمود عواد 63 سنة، ومجيد أمين نصار 52 سنة، ومسعد فاروق عبد الفتاح 45 سنة، ورضا فايق شعبان 32 سنة، وآخر مجهول الهوية».

كما أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وهم: «محمود محمد محمد 42 سنة، وبلال السيد عبد العزيز 42 سنة، ووليد عبد الرحمن توفيق 25 سنة، وهدى محمد عبد الحليم 46 سنة».

وكشفت المعاينة الأولية لحادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن، أن السرعة الزائدة لسائق الميكروباص وراء حادث الانقلاب، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت في الحاجز وسقطت على الأرض، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى.

السرعة الزائدة وراء سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطارا من الخدمات المعنية أعلى الطريق الدائري بـ صفط اللبن، تفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق ووقوع وفيات وإصابات، وتوقف في الحركة المرورية، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث وتم الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام قائدى السيارات.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص تم نقلهم إلى المشرحة، وإصابة 4 آخرين، وجارٍ رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات