X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
خطة الداخلية لتأمين المدارس والمعاهد والجامعات في بداية العام الدراسي أحمد سليمان يقدم للأهلي تقريرا مفصلا عن لاعبي الزمالك "عربية النواب" تتفقد موانئ الإسكندرية تفاصيل اجتماع لجنة خدام الرعايا بمجلس كنائس مصر تغطية 17 بلاعة صرف صحي في الجلايلة بسوهاج (صور) ميتشو يضع خطة تجهيز الزمالك للسوبر مع معاونيه البيئة: متابعات ميدانية لمواجهة السحابة السوداء بالتعاون مع الزراعة والتنمية المحلية أسعار الذهب اليوم.. "المعدن الأصفر" يتراجع 5 جنيهات حي الأميرية يناشد أصحاب العقارات المخالفة بتقنين أوضاعهم مبابي يعلق على غيابه عن موقعة ريـال مدريد بدوري أبطال أوروبا رسالة ميتشو المنتظرة للاعبي الزمالك قبل السوبر أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20191/9/17 بسوق العبور ضبط صاحبة شركة بتهمة النصب على المواطنين في الجيزة شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبر اليوم.. 9 مباريات في الجولة الرابعة لدوري "محترفي اليد" "ناشئات اليد" يلتقي النيجر في افتتاح البطولة الأفريقية محافظ أسيوط يتفقد بدء العمل بكوبري ونفق مشاة المعلمين الأنبا باخوم يستقبل مرشد وضباط المجلس الإقليمى للجيوماريا مريم الكشف الطبي على 650 حالة في الشيخ عبادة بملوى بالمجان (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 شركات تطور قاعدة العجلات الكهربائية عالية الأداء

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:17 م
3 شركات تطور قاعدة آية أحمد
 
تعاونت بينينفارينا مع شركة Bosch الهندسية وBenteler لتطوير قاعدة عجلات كهربائية عالية الأداء تدعم طرازات الشركة المستقبلية، حيث ستقوم الشركات الثلاث بتقييم أفضل قاعد عجلات تقنية اختبارية.

تقوم بينينفارينا حاليًا بتطوير سيارتها باتيستا الكهربائية الخارقة، والتي تتشارك معظم المكونات مع ريماك C Two، ستساعد قاعدة العجلات الجديدة الشركة على التوسع في القطاعات الأخرى من خلال طرازات كهربائية جديدة ذات الأداء الفخم.

قال مايكل بيرشكي، الرئيس التنفيذي لشركة بينينفارينا، إن تطوير قاعدات عجلات كهربائية أخرى، يمثل هذا التعاون المبادرة الأولى بين ثلاثة شركاء على مستوى عالمي لتطوير قاعدة عجلات مصممة خصيصًا لسيارات الأداء والفخامة الكهربائية لشركة بينينفارينا وشركات السيارات الأخرى، والتي يحتمل أن تحقق تقدما في هذا القطاع.

تشمل خطط بينينفارينا المستقبلية طرح ثلاث سيارات SUV جديدة إضافة إلى طراز آخر غامض، والذي سيتم تطويره وفقًا لتصميم Pura Vision الخاص بالشركة، والذي يتميز بكونه تصميم جميل بفخامة استثنائية وأداء مثير.

لم تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل الفنية حول بنية السيارة الكهربائية المخطط لها، والتي يتم معاينتها بواسطة صورة رسمية، والتي تُظهر قاعدة عجلات كهربائية كلاسيكية تحتوي على حزمة بطارية مثبتة في الأرضية بين المحاور والمحركات في المحورين الأمامي والخلفي.

وقال الدكتور كريستيان يونغ، المدير الفني الرئيسي في شركة بينينفارينا، إن التحدي الأكبر هو تحويل هذه القاعدة الاختبارية المرنة والنظرية إلى حقيقة واقعية، وذلك بوتيرة من شأنها دعم النمو السريع للطلب على السيارات الكهربائية.

تعاون مع Bosch الهندسية وBenteler سيمكن من النجاح في التغلب على هذه التحديات، حيث نقوم بتقييم إمكانات النظام الأساسي لمعالجة المتطلبات الفريدة لمجموعة من السيارات الكهربائية ذات الأداء الفخم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات