X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مركز أورام قنا يستقبل حالات الأطفال.. وتنسيق مع المستشفيات لتحويل الحالات تطهير مخرات السيول بكفر العلو في حلوان تشكيل الأهلي الأقرب لخوض مواجهة سموحة غيابات بالجملة في قائمة ريـال مدريد بموقعة إشبيلية استعجال تحريات المباحث في اتهام ربة منزل بسرقة 13 ألف جنيه بشبرا تجديد حبس عامل قتل زوجته في المرج "التعليم العالي" تحصل 2% من مصروفات طلاب الجامعات الخاصة لصندوق النوابغ "التنمية المحلية" تبحث توفير فرص عمل لأبناء القرى بالمحافظات تجديد حبس متهم بالاتجار في هواتف على شكل ساعة مزودة بكاميرات مراقبة استعجال التحريات في اتهام صاحب مخزن بحيازة قطع غيار سيارات مجهولة المصدر "الحركة الوطنية" يقبل أوراق المتقدمين لانتخابات المحليات في كفر الشيخ انطلاق الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" لكريم قاسم.. اليوم تجديد حبس رئيس حي غرب مدينة نصر سابقا بتهمة تلقى رشوة قرارات جهاز تنظيم مرفق الكهرباء لإنتاج وتوزيع الطاقة اسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور لتجارة الجملة اليوم 2019/9/22 تفاصيل الإعداد لقمة العمل المناخي ٢٠١٩ وزيرة التضامن تشارك في برنامج القضاء على الفقر بأمريكا وصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجا محافظ الجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"القابضة" تنظم ورشة عمل عن تقييم جودة مياه الشرب

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:45 م
 الشركة القابضة لمياه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى محمود يونس
 
نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورشة عمل بعنوان "أدوات تقييم الجودة بنظم مياه الشرب والصرف الصحى"، لتوحيد المفاهيم ومعايير تقييم الجودة وطرق قياسها وتطبيقها بين شركات مياه الشرب والصرف الصحى.

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية تقييم الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل دوري، وفقا لمعايير وضوابط علمية ومنهجية مدروسة، وتحديد أدوات التقييم مع الوضع في الاعتبار أن جودة مياه الشرب أهم أولويات الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأشار إلى أن الالتزام بمعايير التقييم تساهم بشكل كبير في تحديد المشكلات وتفادى حدوث الأخطاء والتنبؤ بالمخاطر واتخاذ الاجراءات الاستباقية أو التصحيحية، موضحا أن إستراتيجية التنبؤ بالمخاطر تمثل دفعة قوية لمنظومة جودة المياه في مصر.

وأوضح الدكتور صلاح بيومى، نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن الشركة قطعت شوطا كبيرا في مجال مأمونية مياه الشرب، مشيرا إلى أهمية اشتراطات مأمونية المياه وإدراجها ضمن أولويات وضع خطة الإحلال والتجديد وتحديد درجة المخاطر.

وقال الدكتور محمود فؤاد مدير عام الجودة بالشركة، إن الورشة تهدف إلى طرح أهم المشكلات التي تواجه إدارات الجودة بالشركات التابعة، وتحديد أهم أدوات تقييم الجودة سواء في قطاع مياه الشرب أو الصرف الصحى، واستعراض الهيكل التنظيمى للإدارة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة.

وأشار إلى أن خطة سلامة ومأمونية المياه وضعت بعض الحلول لتشغيل وصيانة المحطات، والتأكد من توافر الاشتراطات التي تضمن جودة المياه، والتأكد من وصياغة وتحديث سياسات الجودة والصرف وشئون البيئة، ومراجعة خطط الأثر الصحى والبيئى لمحطات الصرف الصحى.

وأضاف أن إدارة الجودة تهدف إلى تنمية قدرات العاملين بقطاع المعامل، ومتابعة إعداد برامج التدريب، والطرق المثلى للاستفادة من تقرير الجودة في تحسين الأداء وتقليل الفجوة بين الوضع الحالى والوضع المثالى المطلوب تحقيقه.

ولفت الدكتور علاء فريد مدير إدارة التقارير إلى توجه الشركة القابضة نحو الإدارة المتكاملة للبيانات لسهولة استخلاص وتداول المعلومات ما يتيح لمتخذي القرار سهولة التعامل مع الكم الهائل من البيانات والتقارير.

"القابضة للمياه" تختتم فعاليات ورشة خطط التوعية والترشيد

وقدم كيميائيو إدارة الجودة عروضا تقديمية عن (قوائم الاستبيان لتقييم نظم مياه الشرب، إدارة مخلفات عمليات تنقية مياه الشرب، الإدارة المتكاملة لبيانات الجودة، أنظمة الأمن والسلامة في المعامل، وأنظمة جمع وتحليل البيانات).

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات