X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
الزمالك يؤدي مرانه الصباحي بعد خسارة السوبر منتخب الشباب العماني يصل القاهرة لمواجهة نظيره المصري ١٥ صورة ترصد جولة وزير الآثار بالمتحف القومي للحضارة 3 مشروعات بحثية.. نواة البرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضراوات محليا محافظ القليوبية يتفقد كوبري بقليوب بتكلفة 3.5 مليون جنيه محافظ قنا: محطة صرف ثلاثية بالمراشدة بتكلفة 160 مليون جنيه "الإصلاح الزراعي" يحقق فائض ١٨ مليون جنيه ويحصل مليار جنيه المراغى وموبوجا يبحثان تفعيل نشاط اتحاد عمال النقل بدول حوض النيل مقال جديد لوزير الأوقاف بشأن «العِلم النسبي» المنتخب الأوليمبي يخوض وديتى أكتوبر بإستاد القاهرة اخبار ماسبيرو.. ذكرى وفاة فايزة أحمد في صوت العرب الليلة خالد حنفي: إنشاء غرفة عربية ماليزية لتعظيم التعاون الاقتصادي   مسابقة لعمل تصميمات عصرية مصرية لمعرض "كريتيڤ إيچيبت" بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الحركة الوطنية التموين: الانتهاء من تطوير المكاتب التموينية خلال 3 سنوات ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد المخدرة بقصد الاتجار في السلام ضبط سائق نصب على المواطنين واستولى على أموالهم في المنوفية ضبط مصنع لتصنيع البخور من مواد مجهولة المصدر بـ 15 مايو الصور الأولى لفيلم الرعب والإثارة الجديد «The Grudge»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعدما تحول إلى رماد.. التعرف على هوية أحد ضحايا أحداث 11 سبتمبر

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:04 م
ايمان الحديدي
 
تجمع رجال الإطفاء في ولاية نيويورك الأمريكية، اليوم الأربعاء، الموافق الذكري الـ18 لأحداث 11 سبتمبر، لتوديع صديقهم مايكل هوب، الذي فقد في الحدث الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية بعد التعرف على رفاته.

ووفقًا لمركز الفحص الطبي، بداية من هذا العام تم تحديد هوية رفات نحو 60% من 2.753 شخصا قتلوا في تفجيرات مركز التجارة العالمي.

وبحسب شبكة "سي أن أن " الأمريكية، أعلنت جمعية رجال الإطفاء في بيان لها بأنه بعد 18 عام على أحداث سبتمبر الأسود تم التعرف على هوية أحد الضحايا، والذي كان ضمن فريق الإطفاء حينها.

اقرأ أيضا:
ترامب يحيي ذكرى هجمات 11سبتمبر بالتعهد بالحفاظ على أمن أمريكا (فيديو)


وقالت جمعية رجال الإطفاء، التي تجمعت اليوم بالزي الرسمي في حداد على مايكل هوب بعد التعرف على رفاته: إن رجال الإطفاء وأحباءهم تجمعوا بعدما أظهر الفحص الطبي الأسبوع الماضي، المزيد من رفاته التي عثر عليها في جراوند زيرو.

كان هوب من المحاربين القدامى لمدة 13 عامًا في شركة Ladder 4، وفقًا للجمعية الإطفاء الأمريكية.

وجاء في بيان صدر أمس الثلاثاء "نتذكره هو و342 من رجال الاطفاء الآخرين الذين قضوا نحبهم في ذلك اليوم المشؤوم وسنكون ممتنين إلى الابد للشجاعة التي يظهرونها".

بعدما تحول إلى رماد.. التعرف على هوية أحد ضحايا أحداث 11 سبتمبر
بعدما تحول إلى رماد.. التعرف على هوية أحد ضحايا أحداث 11 سبتمبر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات