الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جمارك مطار القاهرة تطرح 58 سيارة للبيع في مزاد علني (صور)


تعقد جمارك مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 58 سيارة، ودراجة بخارية، ومواتير سيارات، وقطع غيار ومستلزمات سيارات واردة من الخارج والمخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة، وتقام الجلسة بقاعة النادي المصرى القاهرى بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط.

والسيارات ماركات متنوعة ومنها (هامر- مرسيدس- BMW - باجيرو - لاندكروزر - بورش - دودج - فولكس - جاجوار - كرايسلر تويوتا-GMC - لكزس - فورد - هيونداى - سوبارو - مازدا - لكزس - نيسان -جراندشيروكى - شانج يونج - شيفروليه - سيارات نصف نقل كابينة مفردة وكابينة مزدوجة ولوط موتور ولوط دراجة بخارية).

يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنة 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.

وفد الشئون اليهودية بكندا يغادر القاهرة بعد لقاء السيسي

وعلى كل مشترٍ يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة، كما يسدد من يرسو عليه المزاد 30% من ثمن السيارة المباعة بمجرد انتهاء المزاد.

وفي حالة عدم السداد أو سحب المتزايد عطاؤه يصبح التأمين المؤقت حقًا للجهة الإدارية، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع.

ويتم سداد باقي المبلغ الـ 70%، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه كما يجوز منح مهلة إضافية للسداد مدتها 10 أيام بموافقة السلطة المختصة.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067