الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

صراع ثنائي على نجم ريـال مدريد


يثير نجم يتألق بقميص ريـال مدريد إعجاب كل من ناديي باريس سان جيرمان ويوفنتوس. نجم "الميرنجي" قد يحزم حقائبه ويرحل عن الفريق قريبًا، فيما يأمل سان جيرمان و"البيانكونيري" في إقناع اللاعب بحمل قميص واحد من هذه الأندية.

سطع نجم ريـال مدريد مارسيلو بشكل كبير في الولاية التدريبية الأولى للمدرب زين الدين زيدان، فقد ساهم صاحب القدم اليسرى الساحرة في بسط "الميرنجي" سيطرته على دوري أوروبا أعرق المسابقات الكروية في القارة الأوروبية، فضلًا عن الفوز بعدة ألقاب محلية.

ورغم أن النجم البرازيلي الموهوب يُعد قطعة أساسية في كتيبة زين الدين زيدان الكروية، إلا أن تعاقد "الأبيض الملكي" مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، صَعَّب من مهمة مارسيلو في اللعب بشكل دائم مع الفريق، وأشعل التكهنات حول مستقبله الكروي مع ريـال مدريد.

ويشير موقع "كالتشيو ميركاتو" إلى أن فقدان مارسيلو لمكانته الرسمية في ريـال مدريد، قد يدفعه لحزم حقائبه والرحيل قريبًا، مضيفا أن النجم البرازيلي يسيل لعاب كل من يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، اللذين سيدخلان في معركة ثنائية للظفر بخدمات اللاعب.

ويبحث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، عن ظهير أيسر من طينة مارسيلو، لاسيما مع رغبة الفريق الباريسي في الاستفادة من خدمات لاعب يمتلك تجربة كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يأمل باريس سان جيرمان في الفوز بها في أقرب وقت ممكن.

أما يوفنتوس الإيطالي، فإنه قد يلجأ إلى سلاح نجمه كريستيانو رونالدو؛ من أجل إقناع مارسيلو بالانتقال إلى فريق "السيدة العجوز"، حيث تجمع النجم البرتغالي علاقة صداقة قوية مع مارسيلو.

الجدير ذكره أن مارسيلو (31 عامًا)، يرتبط بعقد مع ريـال مدريد ينتهي صيف سنة 2022. وتبلغ القيمة المالية لصاحب القدم اليسرى الساحرة تقريبًا 25 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في أخبار اللاعبين.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل




Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067