الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انتظام الدراسة برياض الأطفال والمدارس الابتدائية في أسيوط ( فيديو و صور)


انتظمت الدراسة، اليوم الأربعاء، في أول أيام الفصل الدراسي الأول لعام 2019 /2020 بمدارس أسيوط الابتدائية ورياض الأطفال بنسبة حضور كبيرة للتلاميذ.

من جانبها أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد وذلك بالانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس وتوفير مستلزمات الدراسة بها.

وعقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط اجتماعا موسعا بحضور الدكتور محمد السيد وكيل المديرية والمدراء العموم ومديري الإدارات والموجهين العموم والأوائل وذلك للوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وكذلك وضع خطة وضوابط للعمل خلال العام الدراسي الجديد.

وبحث وكيل الوزارة خلال الاجتماع كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسي من حيث الانتهاء من حركات النقل والندب وتجهيز الحجرات الدراسية، وتوفير مستلزمات الدراسة بها، والتأكد من انتهاء الصيانة بكافة المدارس ووصول الكتب المدرسية إلى الإدارات والمدارس ،مشيرا إلى أن محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين يولي اهتماما كبيرا بملف التعليم بالمحافظة؛ كما أنه يتابع بنفسه مدى جاهزية المدارس واستعدادها للعام الدراسي الجديد.

وشدد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل مجموعات التقوية لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها بكل دقة والإعلان عنها في أماكن واضحة، واختيار المعلمين الأكفاء والمتميزين للمشاركة في هذه المجموعات وذلك تنفيذا للتعليمات الوزارية الصادر بهذا الشأن وتفعيلا لمبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية".



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067