X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
الزمالك يؤدي مرانه الصباحي بعد خسارة السوبر منتخب الشباب العماني يصل القاهرة لمواجهة نظيره المصري ١٥ صورة ترصد جولة وزير الآثار بالمتحف القومي للحضارة 3 مشروعات بحثية.. نواة البرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضراوات محليا محافظ القليوبية يتفقد كوبري بقليوب بتكلفة 3.5 مليون جنيه محافظ قنا: محطة صرف ثلاثية بالمراشدة بتكلفة 160 مليون جنيه "الإصلاح الزراعي" يحقق فائض ١٨ مليون جنيه ويحصل مليار جنيه المراغى وموبوجا يبحثان تفعيل نشاط اتحاد عمال النقل بدول حوض النيل مقال جديد لوزير الأوقاف بشأن «العِلم النسبي» المنتخب الأوليمبي يخوض وديتى أكتوبر بإستاد القاهرة اخبار ماسبيرو.. ذكرى وفاة فايزة أحمد في صوت العرب الليلة خالد حنفي: إنشاء غرفة عربية ماليزية لتعظيم التعاون الاقتصادي   مسابقة لعمل تصميمات عصرية مصرية لمعرض "كريتيڤ إيچيبت" بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الحركة الوطنية التموين: الانتهاء من تطوير المكاتب التموينية خلال 3 سنوات ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد المخدرة بقصد الاتجار في السلام ضبط سائق نصب على المواطنين واستولى على أموالهم في المنوفية ضبط مصنع لتصنيع البخور من مواد مجهولة المصدر بـ 15 مايو الصور الأولى لفيلم الرعب والإثارة الجديد «The Grudge»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 عادات غذائية خاطئة تمنع جسمك من حرق الدهون

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:27 م
صورة موضوعية صورة موضوعية ريهام الصواف
 
التخلص من الوزن الزائد يعد أسلوب حياة بالنسبة لمن يعانون من السمنة، فنجد المرأة التي تعاني زيادة في الوزن، في حالة بحث مستمرة عن أفضل وأسرع أنظمة التخسيس.

3 عادات سيئة تتسبب في فشل الريجيم.. اكتشفيها وتجنبيها


ويؤكد دكتور جاكسون بلاتنر استشاري الأمراض الباطنة، أن السبب في اتباع نظام غذائي للتخسيس، ولكن دون جدوى، هي بعض السلوكيات الخاطئة، والتي يوضحها في السطور التالية.

من أكثر السلوكيات التي تتبعها النساء أثناء اتباعهم حمية غذائية تناول المشروبات الغازية الدايت، على الرغم من أنها في الواقع تأتي بنتائج عكسية، وتجعلك تزدادين في الوزن لأنها تجعلك تأكلين أكثر، على سبيل المثال، حيث أن المحليات الاصطناعية تدفعنا لتناول كميات أكبر من الطعام.

هناك أيضا مغالطة أخرى تقع فيها الكثيرات، وهي الحرمان من كثير من الخضراوات النشوية مثل الجزر والذرة والبنج، لأنها تزيد الوزن، في حين يؤكد دكتور جاكسون أن هذه الخضراوات غنية بالألياف، وهضمها ببطء، مما يبقيك تشعرين بالشبع لمدة.

ومن المؤكد أن كل من تتبع الحمية تتجنب الوجبات السريعة، لكن يرفض دكتور جاكسون هذا الاتجاه، حيث أن هناك العديد من الوجبات السريعة التي يمكن تعناولها بأمان، كالمشويات وبعض السلطات

كذلك الامتناع عن تناول الوجبات الخفيفة من الأخطاء التي تقع فيها كثير من النساء، في حين أن الوجبات الخفيفة تجعلك تتحكمين في شهيتك، ويجعلك أقل عرضة للإسراف في وجبات الطعام الرئيسية، ولكن المشكلة الحقيقية فيما تحتويه هذه الوجبات الخفيفة، فبدلا من أن تكون كعكة أو حلوى أو مقرمشات، يجب أن تكون ثمرة فاكهة، أو بعض المكسرات النيئة.

الاعتماد على الاطعمة قليلة الدسم التي تلتزم بها كل من تتبع حمية، تعتبر سلاح ذو حدين، ففي الوقت الذي تعتبر فيه مفيدة لعدم زيادة الدهون في الجسم، إلا أنها لابد أن يكون طعمها محببا، وإلا حدثت انتكاسة، وسيضعفون أمام الأطعمة الدهنية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات