السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سر لقاء إيهاب جلال مع رمضان صبحي وشريف إكرامي بمطار القاهرة (صور)


‏حرص عدد من لاعبي النادي الأهلي فور وصولهم مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى غينيا الاستوائية على التوجه إلى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري لمصافحته.

وتصادف وجود بعثتي المصري والأهلي بمطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء.

وجمع حوار مطول بين إيهاب جلال والثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي، اللذين حرصا كذلك على مصافحة بعثة المصري التي تستعد للسفر بدورها إلى زنجبار.

وتصادف وجود بعثة فريق المصري بمطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر إلى زنجبار لملاقاة فريق ماليندي مع تواجد بعثة النادي الأهلي والتي تستعد بدورها للسفر إلى غينيا الاستوائية استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بدوري الأبطال.

ويستقل الفريقين طائرة الخطوط الأثيوبية ترانزيت إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا قبل توجه بعثة المصري إلى زنجبار وتوجه بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية.

بعثة المصري تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر لزنجبار "فيديو"

وتغادر بعثة الفريق البورسعيدي مطار القاهرة فجر اليوم الأربعاء، لتصل البعثة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا صباح اليوم حيث ستقضي البعثة عدة ساعات (ترانزيت) قبل التوجه مباشرة إلى زنجبار.

ويستعد المصري لملاقاة فريق ماليندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية في المباراة المقرر إقامتها الأحد القادم على إستاد عمان بزنجبار.

ويصطحب إيهاب جلال قائمته المختارة للسفر إلى زنجبار.

وتضم القائمة 21 لاعبًا كالتالي :
في حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.
خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دي ماريا، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس،، عمرو موسى، أحمد ياسر، شيخ موكورو، ايزي ايميكا، إسلام عطية، حسن على، سعيد سينبوري، حسين رجب.
خط الهجوم: أوستين أموتو، محمود وادي.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067