رئيس التحرير
عصام كامل

نتنياهو يتوعد حماس برد قاس عقب إطلاق الصواريخ (صور)

فيتو

توعد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مساء اليوم الثلاثاء، حركة حماس برد قاس عقب إطلاق صواريخ على مستوطنات أشدود وعسقلان أثناء عقد مؤتمر انتخابي لحزب الليكود.


وتوجه نتنياهو إلى وزارة الدفاع الإسرائيلية لبحث تهديدات صواريخ حماس عقب هروبه من المؤتمر الانتخابي ونزوله الملاجئ أمام الكاميرات خوفا من الصواريخ.

هروب رئيس وزراء الاحتلال من مؤتمر انتخابي بعد تعرض القاعة للقصف (فيديو)

وقالت وسائل الاعلام الإسرائيلي إن المقاومة الفلسطينية أطلقت 5 صواريخ على أشدود وعسقلان ومستوطنات" غلاف غزة"، فيما تمكنت منظومة "القبة الحديدية" من اعتراض صاروخين.

وأكدت أن صافرات الإنذار دوت في أشدود وعسقلان والمجلس الإقليمي لساحل عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة"، فيما هرع المستوطنون للملاجئ.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن صفارات الإنذار أطلقت في مستوطنة "عسقلان" وكذلك أسدود، حيث كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يشارك في مؤتمر انتخابي لحزب الليكود.

ويأتي هذا الهجوم بعد أن أعلن نتنياهو، خلال مؤتمر صحفي عقده في وقت سابق من اليوم، أنه سيفرض السيادة الإسرائيلية على غور الأردن وشمال البحر الميت وعدد كبير من المستوطنات حال فوزه في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن هذه العملية ستجري بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية.
الجريدة الرسمية