السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"فيس بوك" يضيف طرقا جديدة للشخصيات العامة لكسب المال


تعمل شركة "فيس بوك" على تسهيل مشاركة الأشخاص المشهورين مع معجبيهم على الموقع، حيث أطلقت الشركة طرقًا جديدة لمستخدمي فيس بوك لتفاعل الشخصيات العامة مع متابعيها، سواء أكانوا منشئي الإنترنت أو المؤلفين أو الرياضيين أو الفرق الرياضية.

وبدأت فيس بوك في اختبار ميزة تتيح للحسابات المتعددة الشخصية المساهمة في نفس قصة فيس بوك خلال حدث ما، بالإضافة إلى أداة جديدة في موجز الأخبار ستوصي بالأشخاص الذين يجب عليهم اتباع شخصيات عامة، وتستند هذه الاقتراحات إلى المحتوى الذي شاركت به على فيس بوك أو أشخاص مشهورون آخرون تتابعهم بالفعل.

روسيا تتهم فيس بوك وجوجل بانتهاك قوانين الإعلانات السياسية

وستقدم فيس بوك ملصقات Fan Reply للقصص، والتي ستتيح للشخصيات العامة التي تستخدم الصفحات مطالبة الأشخاص بالرد على مشاركاتهم بواسطة صورة أو مقطع فيديو، وإعادة مشاركة هذه الردود في القصص مع المعجبين.

ويمكن للشخصيات العامة الآن إضافة روابط "التمرير السريع" إلى مشاركاتهم، وهي ميزة ستمنحهم القدرة على مشاركة الروابط المباشرة وغيرها من المنتجات التي يحاولون بيعها إلى متابعيهم.

ويقول فيس بوك إنه لا يريد إعطاء جميع المبدعين وسيلة لكسب المال وتنمية أعمالهم، ولكنه يريد من المعجبين العثور بسهولة على القمصان أو الكتب أو تذاكر الحفلات الموسيقية أو أي شيء آخر قد يدفعه شخصياتهم العامة المفضلة.

ويحتاج فيس بوك إلى التأكد من أنه يحفظ أسرار مستخدميه في مأمن من إساءة استخدام منصتهم، وتقول الشركة أن إحدى الطرق التي تقوم بها لذلك هي إطلاق وجهة جديدة في مركز المساعدة لمساعدة المبدعين على اكتشاف الحسابات المشبوهة أو التفاعل والإبلاغ عنها، كما يقوم فيس بوك أيضًا باختبار أداة تتيح للشخصيات العامة معرفة ما إذا كانت قد اشتركت من قبل في حساب غير موثوق، بالإضافة إلى طرق إعداد تقارير أفضل للحسابات التي تتظاهر بأنها شخصيات عامة على صفحات فيس بوك وإنستجرام.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067