X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مركز أورام قنا يستقبل حالات الأطفال.. وتنسيق مع المستشفيات لتحويل الحالات تطهير مخرات السيول بكفر العلو في حلوان تشكيل الأهلي الأقرب لخوض مواجهة سموحة غيابات بالجملة في قائمة ريـال مدريد بموقعة إشبيلية استعجال تحريات المباحث في اتهام ربة منزل بسرقة 13 ألف جنيه بشبرا تجديد حبس عامل قتل زوجته في المرج "التعليم العالي" تحصل 2% من مصروفات طلاب الجامعات الخاصة لصندوق النوابغ "التنمية المحلية" تبحث توفير فرص عمل لأبناء القرى بالمحافظات تجديد حبس متهم بالاتجار في هواتف على شكل ساعة مزودة بكاميرات مراقبة استعجال التحريات في اتهام صاحب مخزن بحيازة قطع غيار سيارات مجهولة المصدر "الحركة الوطنية" يقبل أوراق المتقدمين لانتخابات المحليات في كفر الشيخ انطلاق الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" لكريم قاسم.. اليوم تجديد حبس رئيس حي غرب مدينة نصر سابقا بتهمة تلقى رشوة قرارات جهاز تنظيم مرفق الكهرباء لإنتاج وتوزيع الطاقة اسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور لتجارة الجملة اليوم 2019/9/22 تفاصيل الإعداد لقمة العمل المناخي ٢٠١٩ وزيرة التضامن تشارك في برنامج القضاء على الفقر بأمريكا وصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجا محافظ الجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماليزيا تمنح منى المنصورى وسام «الملكة المسلمة» على مشوارها في عالم الموضة

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 04:01 م
 
كرمت ماليزيا مصممة الأزياء العالمية الإماراتية مني المنصوري، بمنحها وسام الملكة المسلمة الذي يعتبر من أعلي الأوسمة التي تمنح للشخصيات العالمية، لتميزها في عالم الموضة على مستوى العالم، بعدما تم تصنيف «المنصوري» في السنوات الماضية من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم والعالم العربي، من خلال تصميماتها المستوحاة من الطبيعة، وذلك بحضور العديد من المسئولين والشخصيات العامة.



واعتبرت إدارة الجائزة منى المنصورى أول مصممة تستخدم رسائل إنسانية واجتماعية وترويجية لتنشيط السياحة في العالم العربي، وذلك بعدما نظمت مهرجان نفرتيتى للموضة والأزياء في أحضان التاريخ الفرعونى داخل معبد الأقصر، متحدية موجة الإرهاب التي ضربت مصر وعطلت السياحة في ذلك الوقت.



وعبرت منى المنصوري في بيان لها عن سعادتها بالتكريم الجديد قائلة: «أفتخر أنني أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدولية وهو ما أعتبره شهادة عالمية للموضة الإماراتية.



وأضافت: «أشعر بالفخر أن إنجازاتى تسجل باسم الإمارات وسعيدة أننى استطعت أن أوثق الموضة في الإمارات حول العالم، على أنها ثقافة وحضارة وتاريخ الشعوب.



وتابعت «المنصورى»: « إعلان فوزى بالجائزة كان مفاجأة سارة بالنسبة لى، خصوصا أننى لم يسبق لى السفر إلى ماليزيا، وليس لى أي نشاط بها وهو الأمر الذي أشعرنى بالفخر وأنه تتم متابعة أنشطتى في جميع أنحاء العالم».



وقالت : إن جائزة «الملكة المسلمة» وسام رفيع يمنح للنساء المسلمات المبدعات، اللاتى يتألقن في كافة المجالات، مع الحفاظ على هويتهن الإسلامية والإنسانية.



وأشارت إلى أن هذا التكريم يعد من أغلى التكريمات، في مسيرتها مع الموضة والأزياء الممتدة على مدار نحو 30 سنة، رغم أنها حصلت على العديد والعديد من التكريمات والجوائز في الكثير من مدن العالم ، وعواصم الموضة العالمية، مضيفة: « أهدى هذا التكريم وكل الإنجازات التي حققتها إلى دولة الإمارات قاطبة».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات