X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
تحريات سقوط شاب من الطابق السابع بسبب فأر: "لا توجد شبهة جنائية" ضبط 31 من ممارسي البلطجة وحجز 267 دراجة نارية مخالفة بالمحافظات مرتضى منصور لرئيس النصر الليبي: وجودكم بشرة خير قبل مباراة السوبر تير شتيجن يحقق رقما مميزا في صد ضربات الجزاء بدوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي.. رقم سلبي يطارد لويس سواريز في دوري الأبطال برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول التحقيق مع 66 متهما ضبطت بحوزتهم أسلحة ومخدرات الاستماع للشهود في واقعة قتل عامل لشقيقه بالعياط للوقوف على ملابسات الحادث ليفربول يحقق رقما سلبيا غائبا عن دوري الأبطال منذ 24 عاما إحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موظفو ميناء الإسكندرية يدشنون حملة نظافة (صور)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 03:17 م
خالد الأمير - محمد علي
 
قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية: إن مجموعة من شباب وسيدات الميناء دشنوا حملة نظافة بالشوارع والساحات، والأرصفة، والمسطح المائي تحت شعار "يوم في حب الميناء"، وشارك عدد من العاملين في نظافة الشوارع وإزالة تجمعات القمامة بدءًا من باب 10 حتى منطقة الخدمات البحرية وباب 27.

وتهدف الحملة التي أطلقتها نقابة العاملين إلى نظافة الشوارع، والساحات، والأرصفة، والمسطح المائي من المخلفات، كما تهدف إلى تثقيف وتوعية المتعاملين مع الميناء بأهمية نظافة الشوارع وإصلاحها، وتطهير المسطح المائي، وخدمات الصرف الصحى، ونظافة الأرصفة والساحات، وتستمر الحملة أربعة أيام على التوالي بالميناء.

وقام فريق من إدارة الورش وعدد من العاملين المتطوعين بلحام التالف من الأسوار الحديدية ودهانها، ودهان الأرصفة والعلامات الإرشادية.

وشاركت في اليوم الأول للحملة إدارات الهيئة المختلفة، ومدت الحملة بعدد من الإمكانيات والفنيين والمعدات والأدوات.

حكاية 100 مليون جنيه أطاحت برئيس ميناء الإسكندرية.. الرقابة الإدارية كشفت المستور.. وكبار الموظفين اعترفوا بالجريمة.. زيارة مفاجئة من كامل الوزير البداية.. وفحص الملفات أبرز الإجراءات


وقال الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية: إن هذه المبادرة جاءت بعد اللقاء الذي جمع وزير النقل بالعاملين بالهيئة، وحثهم على النهوض بميناء الإسكندرية والارتقاء به. 

وعبر شاهين عن سعادته لوجود هذا الحماس بين العاملين، حيث وجه بنشر تلك التوعية وهذه الثقافة بين العاملين، وذلك عن طريق مثل هذه المبادرة على أرض الواقع، ووجه الربان شاهين الشكر للنقابة والموظفين المتطوعين والعمال المشاركين في هذه المبادرة.

وقال عمر سالم رئيس النقابة: إن جموع العاملين متحفزة لمساندة القيادة الجديدة، للوصول بميناء الإسكندرية إلى العالمية.
موظفو ميناء الإسكندرية يدشنون حملة نظافة (صور)
موظفو ميناء الإسكندرية يدشنون حملة نظافة (صور)
موظفو ميناء الإسكندرية يدشنون حملة نظافة (صور)
موظفو ميناء الإسكندرية يدشنون حملة نظافة (صور)
موظفو ميناء الإسكندرية يدشنون حملة نظافة (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات