الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة برئاسة السكرتير العام لفحص أوراق قطعة أرض في المنصورة


قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، لفحص جميع أوراق قطعة أرض مملوكة لأحد المواطنين بحوض الزعفران التابع لمركز ومدينة المنصورة وإحالة جميع المقصرين إلى التحقيق.

كما قرر محافظ الدقهلية إحالة إحدى الموظفات بالإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق ونقلها خارج المحافظة، لتسريبها أحد المستندات الرسمية التي تتعلق بقطعة الأرض، وشدد على رؤساء المدن ووكلاء الوزارة بعدم تداول أي أوراق رسمية مع المواطنين نهائيًا ومحاسبة من يثبت عليه ذلك.

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة المنصورة عدم إصدار أي ترخيص في منطقة الزعفران وابن زيد إلا بعد تسجيل عقد الملكية بالشهر القاري ولا يتم قبول أي أوراق ملكية عليها صحة ونفاذ بدونه أو إصدار أي ترخيص لها حفاظا على حقوق المواطنين.

وكان محافظ الدقهلية قد استمع إلى شكوى أحد المواطنين، يتضرر فيها من قيام مجلس مدينة المنصورة بإصدار ترخيص لأحد المواطنين على قطعته الخاصة به بصحة تنفيذ بدون أن يكون العقد مسجل شهر عقاري ورفض إصدار ترخيص له على الرغم من أن عقد الملكية الخاص به مسجل شهر عقاري وشبهة وجود تلاعب.

وقرر محافظ الدقهلية وقف رخصة بناء سور جمعية طهواي الزراعية التابعة لمركز السنبلاوين لحين الانتهاء من المخطط التفصيلي وتقرير وجود شارع من عدمه وتعديلها من مقترح تعليمي إلى جمعية زراعية في المخطط الإستراتيجي.

خبرة 24 عاما.. أيمن مختار أصغر قيادي يتقلد منصب سكرتير عام محافظة الدقهلية


وجاء ذلك بعد عرض أحد منتفعي جمعية طهواي الزراعية شكوى يتضرر فيها من إيقاف الترخيص لوجود شارع في المخطط الإستراتيجي على ملكية الجمعية ووجود مقترح تعليمي مكان الجمعية على المخطط الإستراتيجي.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067