X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد بريتني سبيرز يتخلى عن الوصاية على أبنائها

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 09:59 م
نور أبو شادي
 
تخلى جامي سبيرز، والد نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، بصورة رسمية عن سيطرته على الوصاية على أبنائها، بعدما وجهت إليه اتهامات بالاعتداء على حفيده.

زوج بريتني سبيرز يسحب وصاية أبنائها من والدها

وأفادت مجلة "بيبول" بأن جامي، البالغ من العمر 67 عامًا، قام بتسليم كامل الوصاية لمساعدة بريتني منذ مدة طويلة، جودي مونتجمري، في مستندات قضائية مقدمة في لوس أنجلوس.

وأضافت المجلة أنه وفقًا لما ورد في المستندات المقدمة، فقد تم منح جودي "نفس الصلاحيات" التي كان يتمتع بها جامي بعد فرض الوصاية عام 2008 في ظل ما كانت تعانيه بريتني على الملأ من مشكلات على الصعيدين الشخصي والمهني.

ولفتت المجلة كذلك إلى أن جودي حصلت على الصلاحيات التي تمكنها من التواصل مع الفريق المعالج لصديقتها ومع باقي طاقم الخبراء الطبيين وكذلك صلاحيات الاطلاع على أي وكل السجلات المتعلقة بعلاجها، تشخيصها واختبارها النفسي.

وجاءت تلك الخطوة القانونية في أعقاب تحدث جامي عن أسباب متعلقة بصحته الشخصية في محاولة من جانبه الأسبوع الماضي للتخلي عن تلك الصلاحيات، وكشف مصدر مقرب من العائلة في غضون ذلك عن أن الأمور ستمضي كما هي ولن يتغير شيء في حياة بريتني بعد تسليم والدها صلاحيات الوصاية لمساعدتها جودي.

غير أن نفس المصدر أوضح أن والدها سيظل يتلقى كل جديد بخصوص حالة ابنته وسيكون من حقه التأكد من أنها محمية من هؤلاء الناس الذين يريدون أو يسعون لاستغلالها.
والد بريتني سبيرز يتخلى عن الوصاية على أبنائها
والد بريتني سبيرز يتخلى عن الوصاية على أبنائها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات