X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
ضبط 31 من ممارسي البلطجة وحجز 267 دراجة نارية مخالفة بالمحافظات مرتضى منصور لرئيس النصر الليبي: وجودكم بشرة خير قبل مباراة السوبر تير شتيجن يحقق رقما مميزا في صد ضربات الجزاء بدوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي.. رقم سلبي يطارد لويس سواريز في دوري الأبطال برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول التحقيق مع 66 متهما ضبطت بحوزتهم أسلحة ومخدرات الاستماع للشهود في واقعة قتل عامل لشقيقه بالعياط للوقوف على ملابسات الحادث ليفربول يحقق رقما سلبيا غائبا عن دوري الأبطال منذ 24 عاما إحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"براشيم" المنكوبة.. قرية بالمنوفية تغرق في مياه الصرف الصحي (صور)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 06:06 ص
محمد مدرة
 
حالة من الاستياء والقلق تجتاح أهالي قرية براشيم التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بسبب تسرب مياه الصرف الصحى لجدران منازلهم وعدم إدراج القرية حتى الآن ضمن خطة الصرف الصحى.

إيهاب أحمد بدوي أحد أهالي القرية قال لـ"فيتو": إن الوضع بالقرية أصبح خطيرًا بعد تسرب مياه الصرف الصحى لجدران المنازل مما قد يسبب انتشار الأمراض بين الأهالي خاصة الأطفال، إضافة إلى أن ذلك قد يؤدى لى انهيار المنازل على رؤوس الأهالي.

وأشار أن الروائح الكريهة تنتشر في كل مكان بالقرية الأمر الذي يشكل أزمة كبرى تحتاج لحل فورى من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية.

السر في الخزان.. "الإسكان" تكشف مفاجأة عن مشروع الصرف الصحي بالقرى

وتابع: "لا زلنا حتى الآن نعتمد على خزانات الصرف الصحى التي يتم تفريعها كل يومين مما يشكل عبئا ماديا على الأهالي وفى حالة عدم تفريعها تغرق الشوارع بمياه الصرف وتشل حركة الأهالي بالقرية تمامًا"، مطالبا المسئولين بإدراج القرية ضمن خطة الصرف الصحى للعام الجديد وإنقاذ الأهالي من أمراض وأخطار تحيط بهم من كل الجوانب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات