السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"تعليم الوادي الجديد" يتابع استعدادات العام الجديد بالأتوبيس الطائر


انطلق صباح اليوم الإثنين، الأتوبيس الطائر الخاص بقطاع تعليم الوادى الجديد للمرور على مدارس إدارتى الخارجة وباريس التعليمية، حيث يضم الأتوبيس عددا من موجهي المواد الدراسية والمتابعين وعدد من الموجهين الماليين لمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم أن تلك المتابعات تأتي بهدف الوقوف على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد والانتهاء تماما من أعمال الصيانة البسيطة داخل تلك المدارس وفي حال وجود أي مشكلات أو معوقات يتم العمل على حلها بشكل فورى وسريع دون تصيد للأخطاء أو تعطيل سير العملية التعليمية.

وأكد أن برنامج الأتوبيس الطائر جاء لخدمة العملية وساهم في توفير الوقت والجهد للوصول إلى جميع مدارس الإدارات التعليمية الخمس وخاصة في متابعة المشكلات والشكاوى في حينها والعمل على حلها بشكل فورى.

لجنة من التعليم تختتم تقييم الأنشطة المسرحية بالوادي الجديد

ويأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بمتابعة العمل بجميع مدارس المحافظة والتأكد تماما من جاهزيتها للعام الدراسى الجديد دون أي مشكلات أو معوقات قد تعرقل سير العمل.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067