السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المحامين العرب تكرم اسم الأمين العام للنقابة المصرية

سامح عاشور
سامح عاشور


كرّم اتحاد المحامين العرب، برئاسة سامح عاشور، رئيس الاتحاد، نقيب المحامين المصريين، وبمشاركة نقابة محامي الأردن، اسم الراحل خالد أبو كريشة، أمين عام نقابة المحامين، أحد رموز المحاماة في الوطن العربي، وأمينا عاما مساعدا للاتحاد، وذلك على هامش مشاركة وفد نقابة المحامين المصريين في اجتماعات الدورة الثانية للمكتب الدائم للاتحاد، التي تقام على مدى الأسبوع الحالي بالعاصمة الأردنية "عمان".

وثمن أعضاء مجلس النقابة العامة، أمناء، وعلى رأسهم يحيى التوني، أمين صندوق نقابة المحامين المصرية، وماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، اليوم، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، ذلك التكريم، مشيدين بدور الاتحاد في تقدير قامات المحاماة في الوطن العربي، ومتقدمين بالشكر للنقيب العام، سامح عاشور، الذي لا ينسى تكريم الأوفياء، الذين أثّروا العمل المهني في نقاباتهم والاتحاد.

انطلاق الدورة الثانية للمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب بمشاركة "عاشور"

وكان رئيس اتحاد المحامين العرب، سامح عاشور، ووفد نقابة المحامين المصريين، قد وصل إلى العاصمة الأردنية، عمان، أمس، للمشاركة في اجتماع الدورة الثانية للمكتب الدائم للاتحاد، ومن المقرر أن يتم تنظيم ندوة بعنوان “المحكمة الجنائية الدولية وجرائم حرب الكيان الصهيوني.

ويشارك سامح عاشور، رئيس اتحاد المحامين العرب، ونقيب محامين مصر، في اجتماعات الدورة الثانية للمكتب الدائم للاتحاد، التي تقام على مدى الأسبوع المقبل بالعاصمة الأردنية، عمان.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067