الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة 12 طبيبًا وممرضة وإداريًا للتحقيق ببني سويف لتغيبهم عن العمل

الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببنى سويف
الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببنى سويف


أحال المحاسب أحمد محمد دسوقي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببني سويف 4 أطباء و8 ممرضات وإداري في وحدتين صحيتين تابعتين للمظلة الإدارية للوحدة المحلية، للتحقيق بالشئون القانونية، وذلك لعدم تواجدهم بالعمل أثناء المواعيد الرسمية.

وصرّح مصدر بالوحدة المحلية، أن لجنة ضمت: يوسف سعد مدير التفتيش المالي والإداري وحيدر حسين، مدير مركز المعلومات وشعبان حمدان، رئيس مجلس قروي أقفهص وأيمن الجامع، رئيس مجلس قروي أبسوج قد قامت بزيارة مفاجئة لوحدة أقفهص الصحية ووحدة نزلة حنا الصحية.

وأضاف المصدر، أن اللجنة لاحظت غياب 4 أطباء و8 ممرضة وإداري من العاملين بالوحدتين وعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية تم تحرير مذكرة بالواقعة وإحالتها لرئيس مدينة الفشن فقرر إحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية بالوحدة، وإخطار مديرية الصحة بالقرار.

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، شدّد على أهمية تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى.

نقل طبيبين لتغيبهما عن نوبتجية السهر بمستشفى ناصر ببني سويف (صور)

وأكد المحافظ أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي، وجار وتم تنفيذ العديد من المشروعات والخطوات المهمة لتحسين منظومة الخدمات الصحية بالمدن والقري، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بالخدمات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية.