السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إزالة التعديات على 10 قراريط بـ"3 مراكز" بالشرقية (صور)


قال المهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة بالشرقية اليوم أنه تم تنفيذ عدد من الحملات لإزالة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية بمراكز "الزقازيق - منيا القمح - مشتول السوق" وذلك بالتنسيق بين مديرية الزراعة ورئاسة مجالس المدن وجهاز حماية الأراضي.

وأضاف "عفيفي" تم إزالة مساحة 7 قراريط بقريتي الشوبك وبني عامر بمركز الزقازيق وإزالة مساحة 11سهما بقرية المنير بمركز مشتول السوق بالإضافة إلى إزالة مساحة قيراطا و5 أسهم بقرية سنهوت وإزالة مساحة 2 قيراط و18 سهما مسلحات بقرية كفر حسن عكاشة وإزالة 10 أسهم دبش أبيض بقرية الجديدة بمركز منيا القمح.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم على مدير مديرية الزراعة بضرورة التنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لتكثيف حملات الإزالة للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية في المهد والضرب بيد من حديد على المتعدين وذلك للحفاط على الرقعة الزراعية بنطاق دائرة المحافظة.

الموجة الـ13 لإزالة التعديات.. استعادة 315 فدانا من أملاك الدولة بالشرقية

على جانب آخر أصدر محافظ الشرقية القرار رقم" 11079" بتخصيص قطعة أرض بمساحة 540م2 الواقعة بالمنطقة الثالثة عشر ضمن القطعة 37ب بالمنطقة الصناعية ببساتين الإسماعيلية لصالح شركة كهرباء القناة فرع جنوب الشرقية وذلك "لإقامة لوحة توزيع كهرباء " عليها لخدمة المنطقة الصناعية ببساتين الإسماعيلية مؤكدا على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار وفقا للصالح العام.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067