السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نقل طبيبين لتغيبهما عن نوبتجية السهر بمستشفى ناصر ببني سويف (صور)


قرر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، مساء أمس السبت، نقل طبيبين، لتغيبهما عن نوبتجية السهر، بمستشفى ناصر العام.

جاء ذلك عقب ترأسه فريقًا من قيادات المديرية، ضم كلا من: الدكتور أحمد بغدادي، مدير العلاجي مدير التفتيش المالي والإداري ومسئول السلامة والصحة المهنية بالمديرية، قام بجولة مرورية مفاجئة على مستشفى ناصر العام.

وتفقد الفريق كافة أقسام المستشفى، وراجع الانتهاء من أعمال صيانة وإصلاح مصعدين بالمستشفى، وتأكد من توافر المستلزمات والتزام الطاقم الطبي وهيئة التمريض والفنيين، بالتواجد بالنوبتجية.

واطمأن وكيل الوزارة، والفريق المرافق له، على انتظام سير العمل بالمستشفى، دون عوائق، موجهًا بضرورة الاهتمام بتقديم أفضل خدمة صحية، ومشددًا على طاقم العمل بالمستشفى بضرورة وحسن التعامل مع المرضى والمترددين على المستشفى.

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، شدد على أهمية تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى.

كشف وعلاج بالمجان لـ2125 مريضا في قافلة طبية ببني سويف

وأكد المحافظ على أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي، ويتم تنفيذ العديد من المشروعات والخطوات المهمة لتحسين منظومة الخدمات الصحية بالمدن والقرى، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بالخدمات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067