X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
بضربة "شومة".. عاطل يقتل شقيقه بسبب خلاف على الميراث في العياط بالأسماء.. تعرف على نقباء القرآن الكريم الجدد في المحافظات إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور) محافظ القليوبية: زيادة الكثافة الطلابية 20% مقارنة بالعام الماضي الآثار تعلن عن بدء التقدم للمشاركة في محاضرة خبراء إدارة المتاحف بالصين ميتشو يحذر لاعبيه من التهاون أمام الأهلي بالسوبر الخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطة الجزائرى غربال يدير لقاء الاتحاد السكندرى والعربى الكويتى بالبطولة العربية الشوالي يرشح البدري لتولي تدريب الفراعنة:لديكم جوارديولا وتبحثون عن مدرب لغز مقتل الحاكم بأمر الله على يد أخته ست الملك شيخ الأزهر يجرى عملية جراحية ناجحة في العين بفرنسا نابولى وليفربول يتعادلان سلبيا في الشوط الأول المصري في ورطة بسبب ملعب مباراة العودة أمام ماليندي بالكونفدرالية على رأسهم CIB.. برنامج تمويل مبادرة الأمم المتحدة للبيئة يحتفي بالشركاء الأساسيين بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونسكو بحضور فاروق الباز خطة جهاز دمياط لتطوير منظومة الصحة في المدينة هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير تدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسن إف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدبولى يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير مستشفى المنيا للتأمين الصحي

السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:46 م
 مستشفى المنيا للتأمين مستشفى المنيا للتأمين الصحي جمال علم الدين
 
قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة مستشفى المنيا للتأمين الصحي، وذلك بصحبة وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والتنمية المحلية، والتجارة والصناعة، والنقل، ومحافظ المنيا، وعدد من مسئولي المحافظة والقيادات التنفيذية بها.

وبدأ رئيس الوزراء زيارته للمستشفى بتفقد الأقسام المختلفة بها، والتي تم افتتاحها في عام 2005 على مساحة 1710 م2، وفي هذا الصدد أوضح مدير المستشفى أن المستشفى تسهم في تقديم رعاية طبية وعلاجية متميزة من حيث البنية التحتية وكفاءتها ومسايرتها للتطور العلمي، مشيرًا إلى أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى 230 سريرًا و8 غرف للعمليات، بالإضافة إلى 8 غرف للحضانات مجهزة بجهاز تنفس صناعى، وغيرها من الأجهزة.

وأشار إلى أن المستشفى تضم أقسام: الباطنة العامة، والعمليات بأنواعها المختلفة، كما تشمل جراحات: الرمد والعظام والتجميل، والجراحة العامة، والعمود الفقري، وجراحات الأورام والأنف والأذن والنساء والتوليد، بالإضافة إلى قسم استقبال الطوارئ، وعيادة علاج الأورام، وتضم المستشفى قسمًا للأطفال – المبتسرين، وقسما آخر لعناية القلب والتخدير.

وأوضح أن المستشفى تضم خدمات أخرى منها لجنة الأورام، ولجنة القلب (كبار وصغار) والأشعة وفروعها، بالإضافة إلى المعمل المركزي ووحدة PCR فيروسات وكيمياء، كما يتم تجهيز وحدة أسنان لذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة أهالي محافظات الصعيد امتدادا من بني سويف وحتى أسوان، إضافة إلى وحدة معالجة الالتهاب الكبدي " فيروس سي".

ولفت مدير المستشفى إلى أن قسم العمليات الكبرى متوقف حاليًا وتحت التطوير، فيما تخصص العمليات الصغرى للطوارئ فقط لقسميْ الجراحة والعظام، مشيرًا إلى أن المستشفى بشكل عام يخضع حاليًا لأعمال تطوير، وتم إسنادها إلى جهاز الخدمة الوطنية منذ 13 يونيو 2019، وشدد رئيس الوزراء على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير، حتى يقدم المستشفى خدماته بكفاءة عالية للمرضى، وأنه سيتابع ذلك بصورة دورية.

وأوضح المسئول أن قسم الطوارئ بالمستشفى يحتوى على التجهيزات اللازمة لاستقبال كافة انواع الحالات؛ مشيرا إلى أن القسم يشمل 14 أسرة استقبال وطوارئ

ولفت في الوقت نفسه إلى أن قسم المعمل يحتوي على مجموعة من أجهزة التحاليل التي تخدم المرضى المترددين على المستشفى وتساعد الفريق الطبى على التشخيص ومنها 3 أجهزة CBC، و3 أجهزة غازات بالدم، وجهازي سنترفيوج، و3 أجهزة كيمياء أتوماتيكى، كما يضم جهاز اليزا (فيروس C)، و3 أجهزة PCR.

وأوضح مدير المستشفى أن نسبة عدد المنتفعين المربوطين على التأمين الصحى بالمنيا إلى عدد السكان تصل إلى 60 % تقريبا، وقال إن متوسط عدد حالات التردد اليومي على الطوارئ لمستشفى المنيا للتأمين الصحي يصل إلى 150 حالة يوميًا.

وأجرى مدبولى حوارا مع فريق التمريض، وأبدى سعادته بأن المستشفى تحتوى على عدد كبير من المرأة العاملة، التي تؤدى دورها في المجتمع في كل التخصصات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات