رئيس التحرير
عصام كامل

تنفيذ حملة إزالات لتعد على أرض زراعية في "الفتح" بأسيوط

حملة إزالات لتعدي على أرض زراعية
حملة إزالات لتعدي على أرض زراعية


قال اللواء جمال نور الدين إن الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفتح بأسيوط تمكنت من تنفيذ إزالة تعد على أرض زراعية بحوض الرمال 27 بعزبة على مبارك بعرب مطير على مساحة تبلغ قيراط.

وأضاف أنه تم وقف أعمال وفك شدة خشبية لسملات خرسانية على مساحة 65 مترا بعرب مطير وسبق ردم القواعد الخرسانية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأنها مؤكدًا على ضرورة تنفيذ كافة الإزالات والتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتوقيع عقوبات رادعة على المخالفين.

وأكدت نبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح استمرار الحملات لإزالة التعديات واسترداد كافة أراضي أملاك الدولة حيث أنها تمثل حق الشعب، وأنه لا تهاون في الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدول مشيرة إلى أن الحملة تمت بحضور مسئولي الإزالات والإدارة الزراعية والأحواض والجمعية الزراعية وقوة أمنية وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية.

وقامت رئيس مركز ومدينة الفتح بالمرور والمتابعة على القافلة الطبيه ببصرة لمتابعه سير الأعمال ومدي إقبال المواطنين على القافلة وذلك بحضور ممثل وزارة الصحه والدكتورة همت مدير الإدارة الصحيه بالفتح ورئيس الوحدة المحلية ببصرة متفقدة كافة الأقسام بالقافلة للتأكد من مدي كفاءة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.