الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عاوزين يجوزوها غصب.. انتحار "طالبة" تناولت "حبوب الغلال" في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتحرت طالبة بتناول مبيد حشري "حبوب مكافحة سوس الغلال"، بإحدى قرى مركز ناصر شمال بني سويف، لمرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها في الزواج من أحد أقاربها.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد وصول "أ. س. أ" 16 عاما - طالبة، مقيمة دائرة المركز، لمستشفى ناصر العام، في حالة إعياء شديدة، ادعاء تناول مادة سامة "مبيد حشري" وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات الأولية لها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدها "س. أ. ج" 44 عاما، تبين من التحريات الأولية للمقدم محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، أنه أثناء وجوده خارج المنزل علم من أبنائه الصغار بتناول ابنته أقراصا خاصة بمكافحة سوس القمح بقصد الانتحار، لمرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها في الزواج من أحد أقاربها، ما أدى إلى وفاتها، ولم يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة على جثة المتوفاة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

حريق بـ"حضانات" مستشفى بني سويف الجامعي والدفع بـ 4 سيارات إطفاء

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأودعت الجثة داخل مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067