X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي المعسكر الخارجي يتسبب في إلغاء ودية بيراميدز والطلائع أزارو يشارك في مران الأهلي.. اليوم تعيين عبد السند يمامة عميدًا لمعهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بالوفد تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة تفوق جديد لـ"ميسي" على رونالدو تنفيذ 14 قرار غلق وتشميع وحدات سكنية مخالفة بإسكان الشباب بالشروق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل الاجتماع الأول للجنة الوفد في بورسعيد بعد قرار تشكيلها

الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 03:50 م
حزب الوفد حزب الوفد محمد زكريا
 
عقدت هيئة مكتب حزب الوفد ببورسعيد اجتماعها الدوري برئاسة محمد ناجى "المحامى" وناقشت خطة عمل اللجنة في المرحلة القادمة التي يستعد فيها الحزب لخوض الانتخابات والاستحقاقات السياسية المقبلة.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية


وأكد محمد ناجي، جاهزية اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد لخوض الاستحقاقات السياسية المقبلة، مشيرًا إلى توجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد، بضرورة إعداد وتأهيل الكوادر اللازمة لمشاركة الوفديين في كافة الانتخابات والاستحقاقات السياسية بما يخدم الوطن والمواطنين.

وأوضح رئيس اللجنة، موافقة المجتمعون على تفعيل مبادرة الوفد مع المرأة في مدينة بورسعيد، مضيفًا أن رئيس اللجنة سوف يحدد موعدًا لعقد اجتماع مع كافة أعضاء الحزب الجدد والقدامى في جلسة تعارف ووضع خطة العمل في الفترة القادمة والتي سيتم فيها الإعلان عن تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية التي فتح الحزب باب التقدم لها.

وقال ناجي: إن الاجتماع شهد تفعيل التنسيق مع سليمان وهدان وكيل مجلس النواب في بحث ومناقشة وطرح كافة القضايا التي تهم الشارع البورسعيدي وطرق حلها، واختتم الاجتماع بما عرضه رئيس لجنة الشباب بعد إعادة تشكيلها من جديد والمقترحات التي تنظم عملها وخطتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات