رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة كفر الشيخ تحصد 4 ميداليات بمنافسات أسبوع متحدي الإعاقة

فيتو

شاركت جامعة كفرالشيخ في منافسات أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة " والذي نظمته جامعة المنوفية تحت شعار «بنكمل بعض» خلال الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر الحالي تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


وتنافس طلاب جامعة كفر الشيخ خلال الأسبوع في الألعاب الرياضية الجماعية والعديد من الألعاب الفردية، كما شارك الطلاب في منافسات أنشطة اجتماعية من خلال مسابقة الشطرنج، بالإضافة إلى المنافسة في العديد من الأنشطة الثقافية منها دوري المعلومات ومسابقة حفظ القرآن الكريم وإلقاء الشعر والأنشطة الفنية مثل الإنشاد الديني والعزف والغناء وكذلك المشاركة في منافسات النشاط العلمي بإشراف الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وحققت الجامعة الميدالية الفضية دفع جلة طالبات مكفوفات للطالبة عزة رمضان الميدالية وبرونزية كرة الجرس وبرونزية 100 متر طالبات مكفوفات وبرونزية دفع جلة طلاب مكفوفين للطالب محمد جمعة.

افتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني لمتحدي الإعاقة

كما تشارك جامعة كفر الشيخ في منافسات بطولة الجامعات الشاطئية والتي تنظمها جامعة الإسكندرية بمعسكرها في شاطئ "باجوش" بالساحل الشمالي في الفترة من ٥-٩ سبتمبر بفريق كرة القدم الشاطئية وصيف النسخة السابقة وفريق كرة الطائرة الشاطئية.

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة أن مشاركة طلاب متحدي الإعاقة بالجامعة في المنافسات الرياضية والأنشطة الاجتماعية يأتي انطلاقًا من دور الجامعة في خدمة المجتمع وتحقيقًا لأهداف مسؤولياتها الاجتماعية وإكسابهم القدرات المطلوبة، كما تهدف الجامعة من ذلك إلى تقديم تعليم عصري ونوعي يتماشى مع معايير الجامعة لهذه الفئة ويضمن لهم مستقبلًا بعد تخريجهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية