X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا تواضروس يكرم طالبة صيدلة حصدت جائزة عالمية

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 08:55 م
البابا تواضروس يكرم عماد ماهر
 
كرم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ميرنا حسني فخري الطالبة بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية الحاصلة على المركز الأول في المسابقة الدولية التي أقيمت في دولة رواندا بمشاركة 45 دولة على مستوى العالم.

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني – خلال عظته الأسبوعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء بكنيسة السيدة العذراء، والأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية – الشكر للطالبة ولأسرتها على المجهود الذي بذلته من أجل التفوق والتميز وتمثيلها مصر وحصولها على المركز الأول.

وقال قداسة البابا تواضروس الثاني: إنه سيكرم الأسبوع المقبل مجموعة من الشباب المبتكر والمبدع في مختلف المجالات من أجل تشجيعهم على النجاح والتميز.

من جانبها، قالت ميرنا حسني فخري، الطالبة بكلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر: إنها ذهبت إلى المسابقة ولم تكن تعرف أن المسابقة للفرق الجماعية، ولكنها طالبت من اللجنة المنظمة أن تشارك بمفردها، وأنها شاركت في المسابقة وحصلت على المركز الأول في المسابقة.

وتابعت قائلة: إن المسابقة كانت عبارة عن مساعدة أحد الأطباء في التعامل مع حالة مرضية لديها أمراض مزمنة بالقلب، وأن دورها كان ضبط الجرعات الدوائية لتحسين حالة المريضة التي تبلغ من العمر 72 عاما، وهو ما تم بالفعل وحصلت من خلاله على المركز الأول.
كان البابا تواضروس الثاني قد التقى بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية اليوم نيافة الأنبا مرقس، مطران شبرا الخيمة ورئيس اللجنة المشرفة على احتفالات دير الشهيد مارجرجس بميت دمسيس، وأعضاء اللجنة صاحبي النيافة الأنبا داود، أسقف المنصورة، والأنبا صليب، أسقف ميت غمر، والآباء الكهنة ومدير الديوان البابوي والمحاسب القانوني.

واستعرض أعضاء اللجنة نظام الخدمة في هذه الاحتفالات وكيفية تطويرها روحيًا وكنسيًا ومعماريًا من أجل راحة زوار هذه المنطقة المباركة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات