الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر أمني: لم نتلق بلاغا حول مشاجرة الشباب والفتيات بالساحل الشمالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أكد مصدر أمني بقسم شرطة مارينا بالساحل الشمالي، أن القسم لم يتلق أي بلاغات بخصوص حوادث دهس ومشادات أو مشاجرة بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وجاء ذلك تعليقًا على تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة طاحنة وقعت مساء أمس في أحد منتجعات الساحل الشمالي وتشاجر عدد من الشباب والفتيات الذين يظهرون في الفيديو بغير وعيهن، ما تسبب في حالة من الغضب والاستياء بين رواد التواصل الاجتماعي.

وشهدت عدد من التعليقات على المشاجرات أن السبب وراء الواقعة، معاكسة بعض الشباب لفتاة كانت ترتدي مايوه بصحبة شاب يحمل في يده زجاجة خمر، ما أدى إلى زيادة المشاجرات بين الشباب وظهر في الفيديو قيام سيارة رصاصي اللون بدهس من أمامها أو يحاول اعتراضها.

من جانبها، لم تعلق مديرية أمن مطروح بأي رد أو بيان رسمي حول الواقعة إذا كانت بالتأكيد أو النفي، في ظل تراود بعض الأقاويل أنه تم إبلاغ الشرطة للتدخل لفض الاشتباك ورفضت.

مشاجرة طاحنة بـ"الكراسي والترابيزات" بين مجموعة شباب داخل كافيه بالساحل الشمالي (فيديو)

تأتي هذه الواقعة ضمن سلسلة حوادث شهدها الساحل الشمالي خلال موسم الصيف الحالي، والتي من أشهرها مشاجرة طاحنة بين مجموعة من الشباب داخل أحد الكافيهات وصلت إلى الضرب بـ"الكراسي والترابيزات"، فضلا عن المشاجرات بين شباب حفل النجم الغنائي محمد رمضان وغيرها من حفلات الفنانين.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067