رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة في إمبابة

القبض على عاطلين
القبض على عاطلين

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة في إمبابة.


وردت معلومات وأكدتها تحريات ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة مفادها قيام "عمرو. ا"، 36 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 4 قضايا (مخدرات – مشاجرة) آخرهم مشاجرة – بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى الآثم.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبتفتيشه عثر بحوزته على 505 لفافة هيروين المخدر وزنت 500 جرام، 2 فرد خرطوش محلى الصنع، و2 طلقة من ذات العيار، 2 هاتف محمول، مبلغ 120 جنيه.

أمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات


وفى ذات السياق وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، مفادها قيام "باسم ح"، 22 سنة، عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من منطقة مسكنه مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى الأثم.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبتفتيشه عثر بحوزته على 7 قطع كبيرة من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو و750 جراما – 1 هاتف محمول – مبلغ 330 جنيها.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية