الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بدء اختبارات قبول أبناء الشهداء في مدارس التمريض بشمال سيناء


أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن بدء اختبارات القبول للمتقدمين من أبناء الشهداء للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض على مستوى محافظة شمال سيناء طبقا للقواعد والاشتراطات المحددة من وزارة الصحة.

وأكد الدكتور طارق شوكة، مدير مديرية الصحة والمشرف العام على الاختبارات، أنه تم البدء في اختبارات الإملاء واللغة الإنجليزية، ثم اختبار المعلومات العامة والاختبارات الشخصية للمتقدمين من أبناء الشهداء عن طريق لجنة متخصصة مكونة من مديريتي الصحة والتربية والتعليم والمحافظة؛ تأكيدا للشفافية والتحقق من تطبيق القواعد واشتراطات القبول.

وأوضح أن تصديق اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالموافقة على استثناء شرط المجموع في قبول تقديم أبناء الشهداء لمدارس التمريض بالمحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩ على أن يكون بكل فصل 2 من أبناء الشهداء.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد الفتاح، مدير إدارة التدريب والمدارس، أن التقديم طبقا للشروط الآتية:

«صحة شمال سيناء» تعتذر لموظفيها لتأخر صرف المرتبات

يستثنى شرط المجموع للمتقدمين من أبناء الشهداء، أنه يحق لمن تقدم قبل ذلك التقديم مرة أخرى خلال العام الدراسي الحالي واستثناء شرط المجموع لأبناء الشهداء يأتي مع شروط القبول لمدارس التمريض بالمحافظة، وهي الحصول على الشهادة الإعدادية من مدارس المحافظة خلال العام الدراسي 2019 / 2020.



Last Update : 2020-02-18 10:57 AM # Release : 0053