الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إزالة التعديات على ٣٢ ألف متر أملاك دولة بمطروح


قامت محافظة مطروح، اليوم الإثنين، بحملة مكبرة لازالة التعديات على اراضي الدولة اسفرت عن ازالة تعديات على مساحة ٣٢ ألف و٥٨٥ متر مربع، بمدن العلمين والنجيلة وبراني ومطروح، وذلك استمرارا لحملات ازالة التعديات تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال خالد قشلان، مدير جهاز حماية واملاك الدولة بمطروح، أن محافظة مطروح قامت  بتنفيذ حملات  إزالة لللتعديات على أراضى الدولة بعدد  16 حالة  على مساحة 32585 م2 بمدن العلمين والنجيلة وبرانى  بمطروح.

وأضاف أنه ياتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح بسرعة ازالة التعديات على اراضي الدولة استمرارًا للموجة الثالثة عشر لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة بالتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية أمن مطروح وجميع الجهات المعنية، ومتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة في إطار الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة.

إزالة التعديات على٤٥ فدانا من أراضي أملاك الدولة في قنا

ومن جانبه شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على استمرار حملات إزالة التعديات بمدن المحافظة واستعادة سلطة القانون مع التصدي بكل حسم لمخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها وفقا للقوانين المحددة



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067