رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مواد البناء" تعرض منتجات 25 شركة مجانا بمعرض The Big Construct 5

فيتو

شاركت غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات، في الدورة الثانية لمعرض The Big Construct 5 الذي افتتحه وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية اليوم الإثنين.


وأعلنت الغرفة تخصيص مساحات بالجناح الخاص لمشاركتها بالمعرض للترويج لمنتجات شركات أعضائها، مشيرة إلى أن نحو 25 شركة قامت بعرض منتجاتها وهو ما يأتي في إطار دعم الغرفة للشركات الصغيرة والمتوسطة ومساندة شركات الأعضاء على النفاذ إلى مختلف الأسواق والترويج للصناعة المحلية.

صناعة مواد البناء" تشارك بجناح في معرض The Big 5 للعام الثاني

وقال محمد خطاب عضو مجلس الغرفة، أن الغرفة حرصت على المشاركة في معرض The Big5 للعام الثاني كونه من أكبر المعارض الدولية التي تساعد على الترويج الصناعة المحلية خاصة صناعة مواد البناء والزجاج وغيرها.

واشاد خطاب بتطور الصناعة المصرية بشكل لافت والتي أصبحت تضاهي الصناعة العالمية من حيث الجودة ووفرت الإنتاج والخامات والإمكانيات الصناعية والإنتاجية الكبيرة، مضيفا أن مشاركة الغرفة في هذا المعرض يساهم بشكل كبير في زيادة الصادرات ونمو حجم أعمال الشركات خاصة وان المعرض من المتوقع أن يستقطب 15 ألف زائر وعدد كبير من الوفود الأجنبية وعلى رأسها دول أفريقية.

وأضاف: "السوق المصري كبير وواعد وجاذب لجميع المستثمرين" لافتا أن مشاركة الغرفة في المعارض عنصر هام للترويج للمنتج المصري حيث تعتبر المعارض منصة للاطلاع على صناعة المصرية.

وأشار أن مصر بها صناعات متقدمة في صناعة مواد البناء وتمتلك فرص واعدة للاستثمار المحلي والأجنبي وحققت قفزة في الفترة الماضية من حيث الجودة والإنتاج بفضل توافر الخامات والطاقات إنتاجية كبيرة ونتيجة لاستخدام المصانع تكنولوجيا متقدمة وحلول مبتكرة تؤهل الشركات المحلية للتصدير منتجاتها لجميع الدول.
Advertisements
الجريدة الرسمية