السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تشييع جنازة عروسين لقيا مصرعهما ليلة "الحنة" في الدقهلية (فيديو)


شيع الآلاف من أبناء مركز ومدينة طلخا في محافظة الدقهلية جثامين ضحايا حفل الزفاف من بينهم العروسان بمسقط رأسهما بقرية منشأة البدوى، بعد انقلاب السيارة التي كانا يستقلانها خلال زفافهما وتوجهما لقاعة الاحتفالات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي خمس مرات تقل عروسين على طريق المنصورة المحلة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي خمس مرات، وأن السيارة كانت متجهة إلى قرية منشأة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروسة وعم العريس وخلال سيرهم بسرعة اصطدموا ببلدورة الطريق مما أدى إلى انقلاب السيارة.

على الفور تم نقل مستقلي السيارة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي وهم "سارة.ج.إ"، 18 سنة، وزوجها "محمد.م.ا"، 19 سنة، وشقيقة العروسة "زينب"، 15 سنة، وعم العريس "البادي" وتوفوا جميعا داخل غرفة الإفاقة.

أول ولادة قيصرية لسيدة تجاوز وزنها 300 كيلو بجامعة المنصورة (صور)

وأكد تقرير مفتش الصحة وجود كسور وكدمات وسحجات وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أدى إلى الوفاة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067