رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. افتتاح معرض "أهلا مدارس" بنسبة تخفيضات تصل لـ٣٠%

معرض أهلا مدارس
معرض "أهلا مدارس"

يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، في الخامسة مساء غد الأحد، معرض "أهلا مدارس" بصالة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.


ويفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور في اليوم التالي 2 سبتمبر وحتى يوم 8 من نفس الشهر، ويمكن مد فترة المعرض في حالة إقبال المواطنين ورغبة العارضين في ذلك.

ويضم المعرض كافة المستلزمات المدرسية من أحذية، وشنط، وزي مدرسي، وأدوات مدرسية، وكل احتياجات الأسرة في فترة دخول المدارس، وبأسعار أقل من الأسواق بنسبة لا تقل عن ٣٠% للمنتجات المعروضة.

التموين تنظم معرض "أهلا مدارس" بداية سبتمبر المقبل

ووجه وزير التموين بشأن توفير المستلزمات الدراسية بالمعرض بهدف تخفيف العبء على المواطنين وتمكينهم من  شراء المستلزمات لأبنائهم بأسعار مخفضة.

ويشهد المعرض مشاركة ٢٠٠ عارض لأكثر من منتج وقد تصل نسبة التخفيضات إلى أكثر من ٥٠ % على بعض المنتجات، حيث أن أسعار الأدوات المكتبية انخفضت هذا العام لما يزيد عن 10% سواء المنتجات محلية الصنع أو المنتجات المستوردة.

ويقوم مفتشو قطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمكتبات التي تطرح مستلزمات المدارس، للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية واتخاذ الإجراءات القانوية تجاه أي شخص يحاول التلاعب في المنتجات أو عرض مستلزمات مجهولة المصدر.

من ناحية أخرى، تنظم محافظة القاهرة بالتعاون مع الغرف التجارية عددًا من فروع معرض " أهلًا مدارس " بنسبة تخفيضات مناسبة مقارنة بالسوق الحر، وتوفير وتجهيز أماكن مجانًا للعارضين دون تحملهم أي تكلفة، حتى ينعكس ذلك على أسعار مستلزمات المدارس بفروع المعارض بأكملها.
Advertisements
الجريدة الرسمية