رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المصري" يضع إيهاب جلال في ورطة

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

وضع مجلس إدارة النادي المصري إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي، في ورطة كبيرة قبل بداية الموسم الجديد وبداية مشواره بالبطولة الكونفدرالية منتصف سبتمبر المقبل.

يأتي سبب الأزمة بعد عدم قيام لجنة التعاقدات بالنادي البورسعيدي، بإبرام أي من الصفقات التي طلبها ايهاب جلال، لتعويض النقص الذي يعاني منه خاصة بمركز الدفاع، حيث لم يضم سوى لاعبين فقط هما الليبي مفتاح طقطق ومحمد شيكا.

حاولت إدارة المصري الدخول في مفاوضات مع عدد كبير من الأندية الأهلي والزمالك وبتروجت والمقاصة لكن جميع الفرق ترفض التعامل أو الدخول مع إدارة النادي البورسعيدي في إبرام صفقات مما وضعهم في موقف صعب أمام المدير الفني.

وطلب المصري ضم حسين السيد وأحمد حمودي وعمرو بركات من الأهلي وبهاء مجدي وعماد فتحي من الزمالك ومحمد توني من المقاصة وأحمد عبد الرسول من بتروجت لكن جميعها لم تتم.

لاعب المصري ينضم لمنتخب بوركينا فاسو لأول مرة

يذكر أن إيهاب جلال يواجه مشكلة أخرى بخلاف الثغرات بصفوف الفريق بعدم مشاركة مفتاح طقطق وشيخ موكورو أفريقيا مع الفريق بسبب خطأ إداري بقيد بعدم علما لنادي بقيد الأول أفريقيا مع أهلي طرابلس وايقاف الثاني بسبب شكوى ناديه السابق الهلال الأبيض السوداني.

ويستعد المصري للقائه أمام نظيره فريق ماليندي بطل زنجبار مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية وهي المباراة المقرر إقامتها الأحد 15 سبتمبر على إستاد عماني بزنجبار.
Advertisements
الجريدة الرسمية