Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. اتحاد شباب العمال يطلق مبادرتين من أرض بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن اتحاد العام لشباب عمال مصر عن إطلاق مبادرتين لشباب العمال اليوم السبت، بحضور محمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، وذلك خلال مؤتمر سيقام مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بالمدينة الشبابية.

وأكد عبد العزيز سمير نائب رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر أن الاتحاد سيدشن مبادرتين من أرض المدينة الباسلة باعتبار فرع بورسعيد أول فروع الاتحاد المعتمدة عقب اعادة اشهاره بالقرار الوزارى 27 لسنة 2019.

وأوضح أن المبادرتين يأتيا في إطار توجيهات القيادة السياسية التي اعلنت بورسعيد قاطرة للتنمية بما يشيد على ارضها من مشروعات قومية عملاقة تستلزم أن يضطلع عليها كل شباب مصر ليعرفوا حجم الإنجاز فكانت المبادرة الأولى لمهرجان السياحة والتسوق لبورسعيد.

وأضاف أن ما تحقق من إنجازات على أرض الباسلة متمثل في البنية التحتية ومشروعات حقل ظهر ومشروعات شرق بورسعيد بالهيئة الاقتصادية وأنفاق بورسعيد ومشروع التأمين الصحى الشامل ومشروع التحول الرقمى والنهضة السياحية الكبرى التي تشهدها المحافظة كلها مقومات تستلزم وضع بورسعيد نموذج مشرف لربوع مصر وهو ما ترتب عليه إطلاق المبادرة ليزور شباب عمال مصر الباسلة أرض الأبطال ويشاهدوا حجم الإنجاز.

وفى ذات السياق أكد أسامة على عضو مجلس إدارة الاتحاد العام والمشرف على قطاع القناة وسيناء إطلاق مبادرة الامل والعمل لتشغيل متحدى الإعاقة.

وأشار إلى أن المبادرة تعتمد على إيجاد فرص عمل للشباب متحدى الاعاقة داخل الشركات والمصانع بتنسيق كامل بين مديرية القوى العاملة وجمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية الكبرى.

اتحاد شباب العمال يبحث اليوم خطة المشاركة في تنفيذ إستراتيجية 2030

وشدد على أن فرع بورسعيد نموذج يجب على جميع الفروع أن تحتذى حذوه كونهم واجهة مشرفة لشباب عمال مصر وشعلة عمل وهو ليس بالجديد على أهالي المدينة الباسلة الذين توارثوا جينات الوطنية من الآباء والأجداد وسطروا ملاحم النضال والوطنية.