الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

استجابة لـ«فيتو».. تغطية تمثال ليلي مراد بمطروح وتشكيل لجنة متخصصة لمراجعته

تمثال ليلي مراد بمطروح
تمثال ليلي مراد بمطروح


قامت محافظة مطروح، بتغطية تمثال الفنانة ليلي مراد، والذي تم وضعه منذ أيام بمدخل شاطئ الغرام، ما أثار استياء وغضب العديد من المصطافين ورواد التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعدما ألقت «فيتو» الضوء على تمثال ليلى مراد، عقب غضب البعض من التمثال في المراحل الأولى من تركيبه، وإعجاب البعض الآخر بالتمثال وعمليات تطوير الشاطئ.

وقرر اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح تشكيل لجنة فنية وعلمية برئاسة عميد كلية الآثار جامعة مطروح وبمشاركة المتخصصين في فن النحت مع الاستعانة بذوي الخبرة من الأساتذة بجامعة الإسكندرية لمراجعة الأسس والمواصفات الفنية لتمثال ليلى مراد بشاطئ الغرام، مشيرًا إلى أن الهدف من وضع تمثال ليلى مراد هو تخليدا لذكراها والارتقاء بشاطئ الغرام سياحيا مع ما يمثله من مزار سياحى له شهرة عالمية.

تمثال ليلى مراد بشاطئ الغرام يثير الجدل بين المصطافين



وأضاف محافظ مطروح، أن المحافظة تخطو على طريق التنمية واحتلال مكانتها السياحية اللائقة بها مع جهود التنمية في القطاعات المختلفة وأعمال البنية التحتية للتيسير على المواطنين مع تطوير عدد من الشواطئ هذا العام كليوباترا والغرام وما تلقاه من رواج سياحى كبير بعد أعمال التطوير مع اشادة جميع زوار المحافظة هذا العام به.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067