Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

أحدهم ألقى زوجته من الطابق الثالث.. أشهر حالات الخلع في المنوفية


"وجعل بينكم مودة ورحمة" هكذا قال الله تعالى في محكم كتابه، لكن ولشيء ما تلاشت الرحمة واستقرت في مكان مجهول لا يعلمه الا الخالق، وتحولت المودة إلى صراعات ونزاعات تنظر في ساحات المحاكم ليتطور الأمر لزوج يلقي زوجته من الطابق الثالث بالمحكمة وآخر يقرر التخلص من حياته على لقب المخلوع.

زوج يلقى زوجته من الطابق الثالث بالمحكمة
شهدت محكمة بركة السبع في محافظة المنوفية الشهر قبل الماضى حادثة فريدة من نوعها حيث تطورت مشادة كلامية بين زوجين أثناء انتظارهما لجلسة منظورة بينهما في القضاء، إلى قيام الزوج بإلقاء زوجته من الطابق الثالث بالمحكمة، لكن القدر كان رحيمًا يها وأصيبت بكسور ونقلت على الفور لمستشفى بركة السبع المركزى لتتلقى الإسعافات الأولية.

وتلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى بركة السبع المركزى "شيماء. ز. ه"، 26 عاما، ربة منزل ومقيمة ببركة السبع، مصابة بكسور ونزيف بالحوض.

رفض لقب مخلوع وقرر الانتحار
لقي عاطل مصرعه أول أمس الإثنين، بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الثالث بمحكمة منوف في محافظة المنوفية، وذلك أثناء عرضه على النيابة للتحقيق معه في بلاغ زوجته التي إتهمته بالتضرر من الإقامة معه نفسيًا وجسديًا، ليقرر الانتحار والخلاص من حياته.

ألقى بنفسه من الطابق الثالث للمحكمة.. منوفي ينتحر بسبب بلاغ زوجته ضده

وتلقى اللواء محمد ناجى، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى منوف العام يفيد استقبالها ”وليد. م. ا“ 37 عامًا مصابًا بنزيف داخلي إثر سقوطه من علو وتوفي بعد وصوله بدقائق، وبالانتقال والفحص وسؤال زوجته والشاهدين، أقروا بإلقاء الزوج نفسه من الطابق الثالث بالنيابة بسبب رفع زوجته قضية خلع ضده، وتحرير بلاغات للأذى النفسي والجسدي الشديد الذي تعرضت له.