الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«مطلبوش مشاريب».. مصرع صاحب كافيتريا في مشاجرة مع مصطافين بمرسى مطروح

مشاجرة  - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية


لقي شاب مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، إثر مشاجرته مع أحد المصطافين بسبب خلاف نشب بينهم لعدم طلبهم للمشروبات في الكافتيريا الخاصة به ما أدى إلى المشاجرة بينهم ومصرعه.

وتبدأ الواقعة، عندما قام مجموعة من الشباب زوار مدينة مرسى مطروح، بالجلوس في أحد الكافيهات الصيفية على كورنيش منطقة الليدو بمرسى مطروح، وعقب جلوسهم قام الشاب "صلاح بيسو"، المسئول عن الكافيتريا بسؤالهم عن طلباتهم، فامتنعوا عن طلب مشروبات، وسط تبادل الحديث بينهم وصلت إلى مشاجرة.

ويقول أحد شهود الواقعة، إنه قام أحد الشباب بجلب 50 جنيها وإعطائها لصاحب الكافيه بطريقة مهينة وسبه بالألفاظ النابية ما أدى إلى قيام الشاب بتقطيعها وطردهم من الكافتيريا حتى وصل الأمر للمشاجرة بينهم وسقوط الشاب على أحد الأحجار الكبيرة "بلدورة" على مقدمة رأسه ما أدى إلى مصرعه في الحال.

مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنصورة

وقال الدكتور شريف الشناوي مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة، إن مستشفى مطروح العام استقبلت صلاح بيسو، اليوم من أحد المستشفيات الخاصة جثة هامدة إثر مشاجرة بمنطقة الليدو، مشيرًا إلى أنه تم تركيب أنبوبة حنجرية وعمل إنعاش رئوي له ولكن لم يستجب، وتم التحفظ عليه في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وتم تحرير محضر بالواقعة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067