X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات محمود مسلم: منتدى دبي للصحافة يحتاج إلى تكثيف عرض التجارب الدولية التشكيل الرسمي للنصر السعودي والسد القطري في ربع نهائي أبطال آسيا اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني" تعرف على ملامح وثيقة التأمين ضد الطلاق الوفد: القادة العظماء أسسوا عواصم جديدة لمصر محافظ القاهرة: مخاطبات دائمة من مجلس الوزراء بسبب القمامة محافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو" إطلاق أول مؤتمر اقتصادي بمشاركة 3 منظمات أعمال.. الإثنين المقبل محافظ بني سويف يمهل مسئولي التعليم 48 ساعة لحل مشكلات المدارس شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي في ودية الساحل السعودي اخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفة مواهب مشروع Top Talents يواصلون المعايشة والوديات بهولندا وإسبانيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محام بكفر الشيخ يحبط جوازا عرفيا لفتاة عبر «فيس بوك»

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 03:45 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محرر فيتو
 
شهدت مدينة دسوق بكفر الشيخ واقعة، تتكرر كثيرا إلا أن ذكاء أحد المحامين وحسن تصرفه كان له الفضل في إنقاذ فتاة من براثن أحد الأشخاص جعل من " فيس بوك" وسيلة لاصطياد الفتيات.

بدأت الواقعة بوصول شاب وفتاة، إلى مكتب رفعت أبوسعدة، محام، يقيم بمدينة دسوق، وطلبا منه تحرير عقد زواج عرفي لهما، وعندما طلب منهما إثبات الهوية، تبين أن الشاب يدعى "ب. غ"، 36 سنة، ويقيم بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، والفتاة تدعى "ت. م"، 19 عامًا، وتقيم بمحافظة بني سويف.

بالاستفسار من الفتاة عن التفاصيل، أكدت للمحامي أنها لا تعرف عن الشاب سوى اسمه، وأنهما ارتبطا بعلاقة حب من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلى إثر ذلك اتفقا سويًا على تركها منزل أسرتها بمحافظة بني سويف، واللقاء في القاهرة، ومن ثم توجها إلى كفر الشيخ لإتمام الزواج العرفي.

عقود الزواج العرفي على أرصفة «المحامين».. سعر العقد 10 جنيهات و"على عينك يا تاجر".. البائع: شيوخ عرب وشباب دون السن القانونية أكثر المقبلين عليه.. والوصايا العشر للسيدات قبل الشراء


استدرجهما المحامي إلى قسم شرطة بندر دسوق، بعدما أوهمهما بضرورة إثبات عقد الزواج العرفي بالقسم، وسلمهما إلى الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث القسم، والنقيب فهمي الخطيب، معاون مباحث القسم، وأكدت الفتاة للضباط ما قالته للمحامي.

بالفحص، تبين أن الفتاة مبلغ بغيابها بنفس اليوم الذي وصلت فيه مدينة دسوق، وأن الشاب اعتاد استدراج الفتيات والزواج منهن عرفيا بنفس الطريقة، بغرض ممارسته الجنس مع الضحية، بعد إيهامها بالحب، ثم يتركها.

وفي سياق متصل، فقد أمرت نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بتسليم فتاة في العقد الثاني من عمرها، مقيمة بمحافظة بني سويف، إلى ذويها بعد العثور عليها بمدينة دسوق، وبلاغ أسرتها بغيابها، وتم تسليم الفتاة لأسرتها، وتحرير المحضر بذلك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات