الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قبول دفعة جديدة ببرنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية بجامعة سوهاج

الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج


أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة 2019 -2020م ببرنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة سوهاج.

وأضاف الدكتور فتوح أحمد خليل عميد كلية الآداب أن برنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية يقبل الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكلية الآداب جامعة سوهاج هذا العام الدراسي 2019 /2020 م. وكذلك الطلاب المحولين من الكليات الأخرى والراسبين. ويعتبر برنامج الترجمة شعبة اللغة الفرنسية هو أحد أقسام كلية الآداب وهو من البرامج الجديدة والمتميزة والمعتمدة.

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الآداب (صور)

وأضاف الدكتور عدلي عبد الرؤوف منسق البرنامج أن برنامج الترجمة يؤهل الملتحقين به في مجال الترجمة على الصعيدين الأكاديمي والمهني، بما يمكنهم من القيام بدور فعال في مجالات مختلفة كالإعلام والآداب والاقتصاد والقانون والتدريس والسياحة وغيرها من الاحتياجات العلمية والمؤسساتية والبحثية والمجتمعية. وأن مدة الدراسة بالبرنامج أربع سنوات دراسية. ويمنح برنامج الترجمة اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة سوهاج درجة الليسانس في الترجمة شعبة اللغة الفرنسية. مصروفات الدراسة بالبرنامج 5000 جنيه سنويًا، يمكن أن تسدد على أقساط.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067