X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء هالة مستكلي: تكليف خريجي صيدلة 2018 ملزم ووجوبي وفقا للقانون مسلسل شبر مية 1.. مسلسل "شبر مية" الحلقة ١ يتصدر التريند



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ترعة "كفر كلا" بالغربية تتحول إلى مقلب للقمامة (صور)

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 04:28 ص
محمد عصر
 
على غرار فيلم التجربة الدنماركية تحولت تغطية ترعة كفر "كلا الباب" المارة بوسط القرية بمركز السنطة في محافظة الغربية إلى سوق للخضار والفاكهة والأواني طوال اليوم وحظيرة لتربية ورعي الماشية وقهوة في بعض الأحيان.

رصدت "فيتو" موقع التغطية حيث قال "محمد سعد" أحد أهالي قرية كفر كلا الباب: إن الوحدة المحلية استلمت تلك التغطية من الرى بمحضر رسمي على سبيل تشجيرها ولكن بعد ذلك تحولت إلى أسواق فقط تم عمل نافورة في أولها وكأنهم في غياب تام، لافتًا إلى أن الأهالي يستغلون الأرض لتربية الأغنام وإلقاء القمامة.

التجربة الدنماركية.. وزير الرياضة يكتشف تأجير مركز شباب بـ200 جنيه

وأضاف "نصر إبراهيم" أن التغطية تحولت إلى أسواق وحظيرة للماشية مطالبًا بمحاسبة المسئولين على ما وصفه بـ"المهزلة" التي فاقت مشاهد فيلم التجربة الدنماركية وإحالة المسئولين عن ذلك للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وطالب الأهالي اللواء هشام السعيد محافظ الغربية التنبيه على مسئولي الوحدة المحلية بكفر كلا الباب بزراعة أشجار مثمرة بالمكان ونقل السوق لمكان آخر يتم توفيره من قبل الوحدة المحلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات