X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور)

الأحد 25/أغسطس/2019 - 11:52 ص
صفاء كامل
 
سادت حالة من الارتياح داخل بعثة فريق نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد بعد تأكيد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، مراقبة مباراة الفريق اليوم أمام إيتوال الكونغولي في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وإقرار مسئولي الكاف بتطبيق العدالة التحكيمية بين الفريقين خاصة أن المباراة غير مذاعة تليفزيونيا.

كانت بعثة بيراميدز انتابتها حالة من القلق بعد تغيير مراقب المباراة السنغالي في اللحظات الأخيرة وتبديله بمراقب من دولة الكونغو الديمقراطية القريبة من برازافيل.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من أفريقيا الوسطي.
جاء ذلك خلال الاجتماع الفني الذي حضره محمد عادل المدير الإداري للفريق ووليد مهدي مسئول المباريات وشريف جمال مسئول العلاقات العامة وأكد ممثل الكاف خلال محضر الجلسة أنه سيتم تصوير المباراة داخل الكنترول الخاص بالاتحاد لمراقبة أي محاولات للخروج عن النص.

يلتقي فريق بيراميدز ونظيره إيتوال دي كونجو "النجمة" في الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفونس ماسيمبا ديبات" في العاصمة برازافيل بالكونغو، في إياب الدور التمهيدي الأول، بمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

اليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدرالية
ووصلت بعثة فريق بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، إلى الكونغو مساء الخميس الماضي بقائمة تضم ٢٠ لاعبا هم:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور.
خط الدفاع: عمر جابر ورجب بكار ومحمد حمدي وطارق طه وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وعبد الله بكري.
خط الوسط: نبيل دونجا وإيريك تراوري وأحمد توفيق وعبد الله السعيد وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وإبراهيم عادل.
خط الهجوم: جون أنطوي ومحمود حمادة ودودو الجباس.

ويلعب بيراميدز حال تأهله إلى دور الـ32 مع الفائز من لقاء شباب بلوزداد الجزائري ضد القطن التشادي علمًا بأن بلوزداد فاز ذهابًا بالجزائر بثنائية دون رد.
تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور)
تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور)
تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات