X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض لأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويق مسابقات اتحاد الكرة تجري اليوم قرعة دوري القسم الثاني برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان" استعجال التحريات التكميلية بحيازة فرد أمن محررات ومستندات طبية مزورة بالسيدة زينب ثلاثي الهبوط يقاطع قرعة دوري القسم الثاني بعد حكم المحكمة الرياضية في ذكرى ٤٨ للصيد الثمين.. أبطال الدفاع الجوي يدمرون أغلى طائرة إسرائيلية خلال حرب الاستنزاف اليوم.. مؤتمر صحفي بالمقاولون لإعلان الصفقات الجديدة بحضور عماد النحاس نقيب الفلاحين يتوقع انخفاض أسعار الأرز 25% عن العام الماضي "الثروة الداجنة" تطالب بتفعيل دور جهاز سلامة الغذاء ضبط 316 متهما بحوزتهم 70 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظات ماجدة نصر: المدارس الفنية قادرة على تخريج جيل مؤهل لسوق العمل مصدر كنسي بنجع حمادي يكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس أكبر أسقف بالصعيد باريش أردوتش يكشف سر نجاح علاقته مع حبيبته جوبسي أوزاي الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طنطا في دوري الجمهورية 10 صور ترصد أعمال التشطيبات النهائية لترميم قصر البرنس يوسف كمال محافظ قنا: استهدفنا 6668 سيدة منتفعة من حملة "حقك تنظمي"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد

السبت 24/أغسطس/2019 - 02:41 م
أحمد عبدالمحسن
 
أكد أعضاء فروع اتحاد شباب العمال بالمحافظات، تفعيل نشاطهم الخدمي والإنتاجي لخدمة قضايا العمل والتنمية، وأشاروا إلى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بأن يتحمل الشباب المسئولية العظمى في المرحلة الراهنة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.



وطالبوا خلال مؤتمرهم الموسع والذي عقد اليوم، بالمؤسسة الاجتماعية بشبرا الخيمة بضرورة مشاركتهم في فعاليات المؤتمرات القومية والعالمية تأكيدا لدورهم الفاعل في الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.

"عمال مصر": تعظيم التفاعل العمالى لدعم التنمية بأفريقيا



وكلف محمد وهب الله رئيس اتحاد شباب العمال بضرورة القيام بحصر العمالة غير المنتظمة لإنشاء قاعدة بيانات حقيقية لشمولهم قانون التأمينات الاجتماعية الجديد الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول، مؤكدا أن نحو 15 مليون عامل لا تشملهم مظلة التأمينات عن إجمالي 30 مليونا هي قوة العمل.

وقال: إن الدولة تُعدّ صاحب العمل في هذا الشأن، وستتحمل نسبة 12% من قيمة اشتراك العامل في منظومة التأمينات.



كما شدّد وهب الله على دور شباب العمال في التفاعل مع مصالح المواطنين من خلال شرح قوانين التأمينات والعمل والرعاية الصحية لكي يكون لهم النصيب الأوفر في المجالس المحلية والنيابية المرتقبة، مؤكدا التمسك بقواعد إنشاء اتحاد شباب العمال التي أقرها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن تكون العضوية في مجالس إدارة الفروع لا تقل عن 50% من الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و35 عاما.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات