الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"السياحة" تبحث خلق أفكار جديدة للترويج للمقاصد المصرية مع "ماستر كارد"

وزيرة السياحة خلال لقائها مع رئيس شركة ماستر كارد
وزيرة السياحة خلال لقائها مع رئيس شركة ماستر كارد


أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أهمية الابتكار التكنولوجي والحلول الرقمية لتعزيز تنافسية قطاع السياحة وجعله أكثر حداثة، مؤكدة أن الحلول الرقمية أصبحت ضرورة ملحة لتحقيق قطاع سياحي مستدام.

السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي

وأضافت وزيرة السياحة خلال لقائها مع رئيس شركة ماستر كارد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وعدد من مسئولي الشركة في مصر؛ لبحث سبل التعاون بين الشركة والوزارة، أن التحول الرقمي يعد جزءا أساسيا بالمحور الخامس من برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير القطاع؛ الذي يهدف إلى الاهتمام بتنمية السياحة الخضراء والحفاظ على البيئة، والتحول الرقمي.

وأشارت إلى أن محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة، يهدف إلى تحديث آليات الترويج لتواكب الاتجاهات العالمية الحديثة، وتقديم مصر للعالم ليس فقط كوجهة سياحية معاصرة ولكن ايضًا تسليط الضوء على التنوع الذي يتمتع به الشعب المصري، وخلق تجربة سياحية فريدة للسائح.

وأوضحت أن الوزارة تقوم بالاعتماد في حملتها الترويجية على استخدام التكنولوجيا الحديثة والمنصات الرقمية في الترويج لمصر، لتواكب التغيرات المتلاحقة في هذا المجال، واستعرضت النتائج الإيجابية للشراكات المتنوعة التي تقيمها الوزارة مع عدد من المؤسسات الدولية المختلفة للترويج للسياحة المصرية، لافتة إلى أنه تم مؤخرا إطلاق أول فيلم ترويجي لحملة "People to People" والذي أنتجته الوزارة بالشراكة مع شركة "Beautiful Destinations" العالمية.

وأعرب رئيس شركة ماستر كارد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن اهتمام شركته الكبير بأن تكون جزءا من التطور الذي يشهده قطاع السياحة في مصر، موضحا أن هذا اللقاء هو بداية للعديد من الاجتماعات واللقاءات التي سيتم عقدها مع شركاء العمل بقطاع السياحة، لبحث سبل التعاون في مجال السياحة والترويج للمنتجات السياحية المختلفة والمتنوعة في مصر.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067