الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

8 عروض وندوة "النقد التطبيقي" في ثامن أيام مهرجان المسرح


تقام اليوم السبت، ثامن أيام المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشرة، برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز، 8 عروض مسرحية على عدد من مسارح القاهرة الكبرى المختلفة.

فُيعرض ضمن المسابقة الأولى للمهرجان مسرحية "الإنسان الطيب"، في تمام السادسة مساءً، على مسرح ميامي بوسط القاهرة، كما يقام عرض "ترنيمة الفلاح الفصيح"، في تمام 8.30 مساء على مسرح السلام بشارع قصر العيني.

وضمن المسابقة الثانية بالمهرجان والتي تضم عروض الشباب، يعرض "تريفوجا"، على مسرح مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا، وذلك في تمام 8.30 مساءً، وعرض "أبناء قابيل" على مسرح سيد درويش بأكاديمية الفنون بالهرم في تمام 6 مساءً.

بالإضافة إلى عرض "آخر رايات الأندلس"، على المسرح العائم الكبير بالمنيل، في تمام 8.30 مساء، وعرض "أبو كلبس"، على مسرح الغد بالعجوزة في تمام 6 مساء.

انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشرة للمهرجان القومي للمسرح

ويعرض اليوم أيضا، وضمن عروض مسابقة مسرح الأطفال، عرض "اليس في بلاد العجائب" على مسرح النهار في 6 مساءً، و"خيالات" على مسرح العرائس في تمام 8:30 م.

ويعقد ضمن ندوات المهرجان التثقيفية في تمام الثانية ظهر اليوم ندوة بعنوان "النقد التطبيقي"، وذلك بقاعة الندوات بالمجلس الأعلى للثقافة، بدار الأوبرا.