الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من ريهام سعيد بعد وقف برنامجها


في أول تعليق من الإعلامية ريهام سعيد على قرار وقف برنامجها "صبايا" على شاشة قناة "الحياة"، نشرت "ريهام" صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل، توكلت عليك يا رب يا أعظم وأكبر وأقوى من أي حد، إنك السميع العليم".

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قررت وقف برنامج "صبايا" ومقدمة البرنامج الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما تم رصده من أوصاف وعبارات مهينة في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وقالت القناة في بيان لها: "يستمر الإيقاف لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع الإعلامية، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي إليه الأمر، كما تؤكد شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مشاهديها وتتعهد بتقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لريهام سعيد تتطاول فيه على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو: "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت ريهام سعيد: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

View this post on Instagram

حسبي الله و نعم الوكيل . توكلت عليك يا رب يا اعظم و اكبر و اقوي من اي حد . انك السميع العليم



A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

Last Update : 2020-02-18 12:05 PM # Release : 0053