X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
صالح: مسلة حتشبسوت أضخم مسلة صنعها المصري القديم 7 طلاب يجملون جدران المباني في الجيزة ويرفعون شعار "يلا نجملها" تفاصيل اجتماع وفد بورسعيد لاستقبال مبادرة "الوفد مع المرأة" رفع كفاءة رافد جمصة بـ 380 مليون جنيه (صور) زراعة قنا تكشف عن 4 آلاف نخلة للوقاية من سوسة النخيل غدًا الزمالك يخوض مرانه على بتروسبورت.. وتحديد موعد تدريب الاتحاد اخبار ماسبيرو.. خلاف بين قطاعي الهندسة والإنتاج على مخازن أكتوبر نائب يطالب بشاشات تحمل بيانات سيارات الأجرة والسائق كفر الشيخ تشارك بمعرض القاهرة الدولي السادس السنوي للابتكار عمرو فتوح: البعثات التجارية الخارجية تزيد الفرص أمام المصدرين جلال الأسدي: مشروع الإخوان فاشل والسياسة والحكم ليست ملعبهم مدارس قنا تستقبل التلاميذ بالرسم على الوجوه (صور) امتحانات للمتقدمين لوظائف المحليات في اللغات والكمبيوتر محافظ قنا: تشطيبات محطة كهرباء نجع حمادي وصلت لـ 85% المشرف على المتحف المصري الكبير: مسلة التحرير مؤمنة من أي اهتزازات حبس رئيس حي غرب مدينة نصر سابقا بتهمة تلقى رشوة "الصحة" تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي الأول لصحة وسلامة المرضى (صور) وزير الآثار يتفقد القطع الأثرية الضخمة المنقولة للمتحف المصري الكبير برلماني يطالب بإعادة النظر في منظومة التغذية المدرسية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحقيقات لكشف حقيقة واقعة توقف علاج مريض بسبب 12 جنيها في الإسكندرية

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 08:49 م
خالد الأمير - محمد علي
 
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لمريض ينزف داخل المستشفى الجامعي التابع لجامعة الإسكندرية "الأميري"، بسبب انفجار شريان وسط حالة من الإهمال واللامبالاة من أطباء وتمريض قسم علاج الكلى، وتوقف علاجه بسبب ١٢ جنيها - على حد قول متابعي الحالة.

وسادت حالة من الغضب بين أهل الإسكندرية، وامتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"واتس آب" بصور المريض تطالب بإنقاذ ومحاسبة المتسببين في هذا الإهمال.

من جانبه قال الدكتور وائل نبيل، مدير قطاع المستشفيات الجامعية: إنه سيتم التحقيق في موضوع المريض "فرج محمد" وفي حال ثبوت إهمال وتقصير سيتم اتخاذ إجراءات عقابية ضد المقصرين، مؤكدا أن المريض حاليا حالته مستقرة ويتلقى الرعاية الطبية بشكل كامل.

وأوضح نبيل، أن المريض يعاني من فيروس كبدي (سي) وفشل كلوي مزمن، ويتم عمل غسيل كلوي ٣ مرات أسبوعيا بمستشفى برج العرب العام بقرار على نفقة الدولة.

وأضاف نبيل، أنه تم حجزه بالمستشفي الرئيسي الجامعي منذ أكثر من شهر لعلاج الالتهابات والعدوى المتكررة من قساطر الغسيل من خارج المستشفى.

وأشار مدير قطاع المستشفيات الجامعية، إلى أنه تم وضع قسطرة غسيل من الوريد البابي الكبدي بالموجات الصوتية عن طريق قسم الاشعة التداخلية بالمستشفى الرئيسي حتى يتسنى له الغسيل الكلوى وبالفعل يتم الغسيل الكلوى له بالمستشفى ٣ مرات أسبوعيا وتم عمل الغسيل ٦ مرات مجانا بالرغم من وجود قرار غسيل على نفقة الدولة بمستشفى برج العرب العام التابعة لوزارة الصحة.

وتابع رئيس المستشفيات: كان يوجد بالمريض (شنط) وهي وصلة وريدية شريانية قديمة وغير صالحة ومنذ ٤ أيام حدث نزيف من هذه الوصلة، فتم استدعاء أخصائي جراحة الأوعية الدموية وتم دخوله للعمليات وعمل اللازم ويتم عمل غيار يوميا على ذراع المريض ويتم نقل الدم والبلازما للمريض طبقا لتحاليل الدم اليومية والعلامات الحيوية للمريض.
تحقيقات لكشف حقيقة واقعة توقف علاج مريض بسبب 12 جنيها في الإسكندرية
تحقيقات لكشف حقيقة واقعة توقف علاج مريض بسبب 12 جنيها في الإسكندرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات